ضبط محاولتى تهريب مواد مخدرة
ضبط محاولتى تهريب مواد مخدرة


ضبط محاولتى تهريب مواد مخدرة داخل أكياس بن وأوراق معدة لتزوير اليورو بمطار القاهرة

إنجي خليفة

الخميس، 10 سبتمبر 2020 - 10:03 ص

 

 

تمكن رجال الجمارك الإدارة الرابعة بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، برئاسة طارق محمد مدير الإدارة من ضبط محاولتى تهريب كمية من أقراص الترامادول المخدر والحشيش، وأوراق معدة لتزوير اليورو.

أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة القادمة من ميلانو إشتبه تونى فكرى مأمور اللجنة المعين على الخط الأخضر فى الراكب مصري قادم من ايطاليا.

وبسؤاله عما إذا كان يحمل معه أية أشياء مخالفة أو تستحق سداد رسوم جمركية أو عملة أو أوراق مالية أجاب بالنفى، وبالعرض على عبدالعال نعمان نائب مدير الإدارة قرر تشكيل لجنة من أحمد مجاهد مأمور تفتيش الركاب تحت إشراف أميرة طلبة مشرف الصالة لتفتيش حقائب الراكب فتبين وجود 100 قرص من الترامادول المخدر مخبأة داخل أكياس البن وكمية من عملات فئة 50 يورو معدة للتزوير بين طيات الملابس بحقائبه.

وفى المحاولة الثانية، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة القادمة من أثينا، اشتبه أحمد سيد مأمور اللجنة المعين على الخط الأخضر فى الراكب فرنسى من أصل مغربى، وبالعرض على عبدالعال نعمان نائب مدير الإدارة قرر تشكيل لجنة من أحمد مجاهد وعماد صلاح مأمورى تفتيش الركاب لتفتيش حقائب الراكب وتفتيشه ذاتيا فتبين وجود لفة حشيش بوزن 25 جراما مخبأة فى مكان حساس أسفل الملابس الشخصية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضرى ضبط جمركى رقمى 82 و 79 لسنة 2020 وتحريز المضبوطات بعد العرض على إبراهيم عبد اللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة