محمد صلاح
محمد صلاح


كلوب: يدهشني وجود رقم لم يحطمه صلاح.. كنت أعتقد أنه حطم كل الأرقام القياسية

أ ش أ

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 - 06:32 م

 قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إنه متفاجئ لوجود رقم قياسي آخر يستطيع الدولي المصري محمد صلاح تحطيمه في مواجهة ليدز يونايتد على ملعب "أنفيلد" ضمن الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

وأضاف كلوب، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الغد، حسبما نقل الموقع الرسمي لنادي ليفربول، اليوم الجمعة، "إنني متفاجئ بالفعل لوجود رقم قياسي آخر يمكنه تحطيمه.. كنت أعتقد أنه حطمهم جميعا بالفعل"، في إشارة إلى أنه في حالة تسجيل صلاح أمام ليدز فسيصبح ثاني لاعب في تاريخ "البريميرليج" يسجل بأربع جولات افتتاحية على التوالي.

وأشاد المدرب الألماني بدور محمد صلاح مع "الريدز" قائلا "أنتم محقون تماما.. إنه مهم بشكل غير معقول وكان مهما بصورة لا تصدق بالنسبة لتطورنا، وأعتقد أنه بالطريقة التي لعبنا بها تمكنا من مساعدته كذلك بأشياء قمنا بها داخل الملعب وخارجه، لكننا فعلنا هذا مع الكل وهو ما لا يتعامل معه كل شخص بنفس الطريقة التي يستغل بها الفرص، لذا فإن ذلك شيء لا يصدق بالتأكيد".

وأوضح كلوب قائلا "صلاح يتمتع بهذه القوة والرغبة وكل تلك الأشياء التي جعلته هذا اللاعب صاحب هذه الإمكانات خلال الأعوام القليلة الماضية، ونتمنى استمرار هذا طويلا، وهذا ما نحتاجه غدا - ليس بالنسبة له وحده وإنما لساديو وفيرمينيو وكل هؤلاء الأولاد الذين سيخوضون اللقاء، ذلك سيكون مهما للغاية".

وحول مواجهة المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، أكد كلوب أنه سيستمتع بمواجهته، لكنه شدد على ضرورة استعداد لاعبي "الريدز" لمباراة بها ضغط مكثف، مضيفا أن "الطريقة التي يدافع بها ليدز استثنائية وأسلوب الرقابة اللصيقة بل والمراقبة رجل لرجل زائد واحد، فهذا يبدو غريبا شيئا ما، لكنه حقيقي، لذلك فإن ليدز فريق منظم بالفعل".

وحذر كلوب لاعبيه بشأن ضرورة الاستعداد لأسلوب اللعب الضاغط وإلا فستكون هناك مشكلة بنسبة 100%، لافتا إلى أن ليدز فريق جاهز وللأسف ليس قادما من لعب 6 مباريات في غضون 7 أيام أي أنه غير منهك وقام بفترة إعداد جيدة لذلك فستكون مباراة قوية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة