المهندس أحمد قطب عضو مجلس الشيوخ
المهندس أحمد قطب عضو مجلس الشيوخ


مستقبل وطن: المرأة المصرية كالعادة تضرب أروع الأمثلة في بناء الوطن

أسامة حمدي

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 - 07:22 م

قال المهندس أحمد قطب عضو مجلس الشيوخ والأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بالجيزة، أن مشاركة المصريين في انتخابات مجلس الشيوخ أثبتت مدى وعيهم وحرصهم على استكمال مسيرة الإصلاح التى بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي و دعم استقرار الوطن .

وأضاف عضو مجلس الشيوخ في بيان له اليوم، أن مشاركة المواطنين في انتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ خلال المرحلة الأولى والثانية أظهرت جليا مدى حرص المواطنين على المشاركة الفعالة في بناء الدولة، موجها الشكر لكل من أدلى بصوته في الانتخابات، قائلاً:"لقد ضربتم أروع الأمثلة في حب الوطن وأظهرتم للعالم أجمع أن دعوات المقاطعة التى طالب بها أعداء الوطن لا صدى أو استجابه لها" .

وتابع القيادى بمستقبل وطن، لقد ضربت المرأة المصرية كالعادة أروع الأمثلة في بناء الوطن ودعم استقراره من خلال الحرص على أن تكون أول المتواجدين باللجان الانتخابية والادلاء بصوتها وكذلك كبار السن ، بالرغم من الظروف الراهنة التي يمر بها العالم من انتشار فيروس كورونا المستجد .

ووجه قطب الشكر والتقدير للهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، ورجال القضاء ووزارتى الداخلية والخارجية والمصريين بالخارج وكل من شارك وساهم في نجاح العملية الانتخابية وخروجها بهذا الشكل المشرف .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة