أحمد سامى أحمد سامى

المدير الفني لسموحة يطالب لاعبيه بإغلاق صفحة مبارة الزمالك

إبراهيم مدكور الجمعة، 11 سبتمبر 2020 - 07:23 م

انطلق منذ قليل تدريب الفريق الكروى الأول بنادى سموحه استعدادا لمواجهة الجونة فى الجولة الـ27 من مسابقة الدورى العام ، بعدما رفض أحمد سامى المدير الفنى منح لاعبيه راحة سلبية فى أعقاب التعادل مع الزمالك فى المباراة المثيرة التى جمعتهما أمس .

وطلب أحمد سامى من لاعبيه ضرورة إغلاق صفحة مباراة الزمالك التي أقيمت أمس الخميس في الجولة الـ 26 للدورى، والتركيز في المباراة المقبلةأمام الجونة ضمن مباريات الجولة الـ 27 للدورى.


وتحدث سامى مع لاعبيه قبل انطلاق التدريب، وأكد لهم ان كل مباراة في الدورى هى مباراة كئوس ولا بديل عن الفوز بها وحصد النقاط الثلاثة من أجل استعادة وضع الفريق الطبيعى بجدول مسابقة الدورى العام والمنافسة من جديد على الوصول لمركز متقدم يليق بالفريق .


وطلب سامى من لاعبيه ضرورة مصالحة الجماهير وطمأنته مجلس الإدارة برئاسة المهندس فرج عامر الذى يعمل بكل جهد على ازالة كافة العوائق وحل مشاكل اللاعبين.


وأكد المدير الفنى لسموحه أنه يعمل حاليا على تجهيز كافة اللاعبين المقيدين فى القائمة من أجل الإستفادة منهم خلال المباريات المقبلة خصوصا فى ظل تزاحم المباريات ولتخفيف من تعرض اللاعبين للإجهاد من ضغط المباريات.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة