دعاء مصممة الأثاث .. تنظم معارضها «أونلاين» دعاء مصممة الأثاث .. تنظم معارضها «أونلاين»

حكايات| دعاء مصممة الأثاث .. تنظم معارضها «أونلاين»

بوابة أخبار اليوم الجمعة، 11 سبتمبر 2020 - 11:31 م

كتبت: ميادة عمر

حبها لتصميم الأخشاب والديكورات جعلها تفكر بطريقة مبتكرة تواكب التطور التكنولوجي ولأن مجال «الأون لاين» أصبح أكثر انتشارا قررت تنفيذ أفكارها بإنشاء أول معرض إلكتروني تعرض من خلاله منتجاتها من الأثاث حتى توفر الوقت والجهد على المشترى وبأسعار مناسبة.

إنها دعاء الإمام عاشقة الفن والديكور، التى بدأت عملها مهتمة بديكورات المحلات، والفنادق، وغيرها من المنشآت إلى أن تحول عشقها بصفة خاصة للأخشاب والنحاس.

تقول «دعاء» إنها كانت تشعر بمتعة خاصة عند تصميم أعمالها إلا أنها بعد زواجها وإنجابها طفلين وجهت مسئوليتها نحو بيتها وأطفالها، وأرادت أن تدرس «كورسات لايف كوتشينج»، وسيكولوجية الطفل، ودبلوم الأسرة، لكن كل هذه الأمور لم تشبع شغفها الذي قادها للعودة مرة أخرى إلى ما أحبته وأيقنته وكأن بمثابة البنزين الذي يشحن طاقتها، فعادت إلى تصميم الأثات لتبدأ مشروعها منذ عام تقريبا. 


وتوضح أنها تعتمد في عملها على صناع مصريين ماهرين بدءا من النجار إلى الأويمجي، والدهانات والمنجد، وأنها تفعل كل شيء معهم خطوة بخطوة وتختار أفضل الخامات التي تجعل المنتج المصري لا يختلف تماما عن أى منتج دولة أجنبية، وأن أغلب الخامات المصرية تكون ذات جودة عالية.

وتشير الى أن أسعار الأقمشة المصرية أرخص من المستوردة وأن جودتها أعلى، وأنه مصر يوجد لديها أفضل أنواع الخشب خاصة الخشب الزان الروماني الذي تصنع جميع منتجاتها منه، مؤكدة أنها تحاول أن ترضى تصميماتها جميع الأذواق القديمة والمعاصرة.

وتسعى دعاء أن تكون كلمة «صنع في مصر» علامة تجارية مرموقة تعبر عن الكفاءة والذوق الرفيع بمصر، مشيرة إلى أن الجميع ينبهر من جودة المنتجات المصرية، لذلك يتم تصديرها إلى الخارج. 

وتختتم أن الأهم في تصنيع الأثاث هو انتقاء خامات عالية الجودة وتنسيق كل ما يخص المنتج؛ واختيار لون القماش مع لون الخشب والحوائط مع الستائر، والإكسسوارات والسجاد، والإضاءة، وأنها تفضل المعرض الآون لاين حتى لا تكلف المشترى المزيد، وأن سعر منتجاتها يصبح مرضيا لهما ويشترون الأثاث بكل سعادة.


 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 

 





الرجوع الى أعلى الصفحة