التصالح في مخالفات البناء
التصالح في مخالفات البناء


تخفيض 25% من أسعار التصالح في مخالفات البناء بشمال سيناء

صالح العلاقمي

السبت، 12 سبتمبر 2020 - 11:11 ص

كشفت محافظة شمال سيناء، أسعار التصالح في مخالفات البناء بالمحافظة، بعد قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتخفيض الأسعار، لتشجيع المواطنين على تقديم طلبات التصالح.

واصدر اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة المحافظ، قرارا بتخفيض أسعار مخالفات البناء في شمال سيناء بنسبة 25%، بشكل عام.

كما تم تحديد 50 جنيه على المتر في المساحات الأقل من 1000 متر، وبلغ متوسط سعر المتر بالمناطق المتميزة بالمدن سكني 500 جنيه، والتجاري 850 جنيهًا، والصناعي 500 جنيه، والأخرى 600 جنيه.

وقدمت الحافظة كافة التسهيلات امام المواطنين المتقدمين بطلبات التصالح في مخالفات البناء. تنفيذا لقرارات المجلس التنفيذي برئاسة اللواء الدكتور محمد شوشه المحافظ.

وقال اللواء ماجد محمد احمد رئيس مدينة العريش انه يتم تسهيل كافه الاجراءات للأهالي الوافدين إلى مركز خدمة المواطنين لتقديم ملفات التصالح في مخالفات المباني والمقامة بدون ترخيص حتى يتم توفيق اوضاعهم والإقبال الشديد من المواطنين.

وقد تم ضم مهندسى وفنيى مديريتى الطرق والإسكان الى مجلس المدينة، للانضمام إلى مجموعة العمل بمجلس المدينة بقرار من المحافظ من  اجل راحة الاهالي وقضاء مصالحهم بعيدا عن الروتين، وتسويه الاوضاع لهم وتحديد المبالغ حسب المساحه والموقع الجغرافي لنطاق المنزل والحي التابع. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة