سيد رجب
سيد رجب


سيد رجب: «تقاطع طرق» مسلسل مكتمل العناصر وتجربة درامية مميزة

أ ش أ

السبت، 12 سبتمبر 2020 - 06:30 م

أعرب الفنان سيد رجب عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "تقاطع طرق" المقرر عرضه في رمضان المقبل، معتبرا أن العمل مكتمل العناصر الفنية.

وقال سيد رجب إن المسلسل تجربة درامية مميزة وإنها ستضيف لرصيده الفني، مشيرا إلى ظهوره بدور تاجر مخدرات خلال أحداث المسلسل ويكون هناك عداوة بينه وبين الفنان محمد ممدوح "تايسون"، تكشفها حلقات المسلسل.

وأضاف أن دوره بالمسلسل فيه واقعية وينسجم مع طريقة اختياره للأدوار في ألا تكون عشوائية، مشيرا إلى أن المسلسل يناقش كثيرا من الموضوعات الاجتماعية المهمة عبر طرح هذه القضايا من واقع الحكايات.

ولفت إلى أنه دائما يتأنى في اختياراته الفنية حتى تكون كل خطوة بمثابة نقلة بالنسبة له وليست مجرد عمل للتواجد فحسب، مؤكدا أن لديه طاقة وحماس لتقديم مزيد من الأدوار المختلفة والمتنوعة.

وأشار إلى أنه يحاول دائما التنويع في أدواره، سواء كانت كوميدية أو اجتماعية أو درامية، ويحاول أيضا أن يثبت نفسه في كل دور يقدمه، حتى ولو كان دورا صغيرا، لكن شرط أن يكون مؤثرا في أحداث العمل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ويتواصل تصويره حاليا بالديكورات الخاصة بالعمل داخل استوديو الأهرام.

ويشارك في بطولة المسلسل منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد، ومحمد التاجي، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، المسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة