صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الليلة.. الزمالك يسعى لتصحيح المسار أمام الإنتاج الحربي

محمد عادل سالم

الأحد، 13 سبتمبر 2020 - 10:26 ص

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الإنتاج الحربي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولى في افتتاح منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

يبحث الزمالك في مباراة اليوم عن تصحيح المسار المحلي بعد التعادل مع سموحة بثلاثة أهداف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الإنتاج الحربى بهدفين دون رد من أسوان في نفس الجولة.

وشدد الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للزمالك على ضرورة تلافى ظاهرة الأخطاء الدفاعية الساذجة التى حرمت الفريق الأبيض من الفوز بموقعة سموحة الأخيرة بالدقائق الأخيرة من عمر المباراة والذي حرم الزمالك من الابتعاد بالمركز الثاني وجعل الفارق بينه وبين المقاولون 5 نقاط فقط و8 عن بيراميدز ، بحثاً عن إنهاء الموسم في مركز الوصيف المؤهل للمشاركة الأفريقية بالموسم الجديد.

ويحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 15 وتعادل في 7 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 36 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً، في المقابل الإنتاج الحربى يسكن المركز العاشر بترتيب جدول الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 7 وتعادل في 9 وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبيه 22 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع نادى مصر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة