القائمة الوطنية
القائمة الوطنية


«الحرية المصري» و«العدل» و«إرادة جيل» يعلنون تأييدهم للقائمة الوطنية

أسامة حمدي

الأحد، 13 سبتمبر 2020 - 02:51 م

وجه المهندس تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، الشكر لحزب مستقبل وطن على الجهد المشكور في السعي في تشكيل القائمة الانتخابية من أجل مصر.


وتابع مطر، علينا أن نوجه رسالة إلى الشعب المصري أن الأحزاب السياسية متواجدة ولها دور في الاستحقاقات الانتخابية التي نص عليها الدستور. 

وأضاف مطر في البرلمان المقبل على دور كبير في ترجمة الإنجازات التي تقوم بها الدولة، داعيا الشعب المصري بكل قول في المشاركة في هذا الاستحقاق المهم الذي يرسخ الاستقرار السياسي.

فيما قال محمد عطية الفيومي عضو المجلس الرئاسي لحزب الحرية إن البرلمان المقبل مهم للحياة السياسية، نظرًا لأنه سيلعب دور كبير في تحقيق رؤية مصر.

وأضاف الفيومي، نوجه الشكر الكامل لكل من سعى وشارك من أجل خروج هذه القائمة إلى النور.

وأشار الفيومي أن علينا بذل كل الجهد من أجل ترجمة هذه الجهود تحت قبة المجلس، فيما قال عبد المنعم أمام رئيس حزب العدل أن البلاد تمر بظروف صعبة للغاية، وعلينا أن ندرك تماما مع يمر به الوطن.

وأشار إمام خلال كلمته أن وجود الأحزاب على طاولة واحدة من أجل التشاور من تشكيل قائمة انتخابية خطوة إيجابية وفعالة للغاية في الحياة السياسية في مصر، وتابع إمام تمثل الطبقة المتوسطة في المجتمع المصري، مؤكدًا أننا لدينا رؤية واضحة وخطة سوف نعرضها في المجلس المقبل أتمنى أن تسهم في الحياة السياسية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة