نيمار
نيمار


نيمار: نادم على تصرفي في مباراة مارسيليا .. ويصف نفسه بـ«الأحمق»

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 - 10:25 ص

أطلق النجم البرازيلي نيمار تصريحات جديدة حول ما حدث بينه وبين مدافع مارسيليا، ولكن هذه المرة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام عبر بيان طويل تحدث فيه عما حدث في المباراة، وندم على تصرفه الذي وصفه بالأحمق، ولكنه طالب بالقضاء على العنصرية.

وقال نيمار، خلال مباراة مارسيليا تمردت، وتم طردي من المباراة، لأنني أردت ضرب شخص أساء لي، شعرت أنين لا استطيع أن أغادر الملعب دون أن اتصرف معه لأن المسؤولين لن يفعلوا له أي شيء، لم يلاحظوا ما قاله لي من عبارات عنصرية ووصفي بالقرد وابن العاهرة، لقد تجاهلوا الحقيقة.

وتابع نيمار: "في كرة القدم قد تكون الشتائم جزء من اللعبة والقوة والإثارة خلال المباريات بين اللاعبين، ولكن العنصرية لا وجود لها في رياضتنا، يجب أن نوقفها ونقول كفى،والسؤال المهم: هل كان يجب علىّ أن أتجاهل ما قاله ألفارو جونزاليس معي؟ أقول بكل هدوء نعم".

وأوضح: لقد طلبت من الحكم أنا وزملائي في باريس سان جيرمان خلال المباراة أن يلتفت لما يقوله لي جونزاليس لكنه تجاهلنا، وأنا متقبل لما سيتم فرصه علىّ من عقوبة لأنني لم ألتزم بالروح الرياضية، ولكن في نفس الوقت اتمنى أن يتم أيضاً معاقبة الجاني، فأنا الضحية.

وأضاف: لقد أخطأت، وبعدما تصرف معي ألفارو جونزاليس بحماقة، تصرفت أنا أيضاً مثل الأحمق، وللأسف سمحت له أن يورطني في أزمة، ولكنني كما قلت متقبل العقوبة التي سيتم فرضها علىّ.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة