استمرار الإقبال على مراز التكنولوجية
استمرار الإقبال على مراز التكنولوجية


إقبال كثيف على المراكز التكنولوجية في الغربية للتصالح في مخالفات البناء

فوزي دهب- أحمد أبورية

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 - 01:37 م

شهدت المراكز التكنولوجية والوحدات القروية بمحافظة الغربية، إقبالاً كثيفا من قبل المواطنين، من أجل إنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء وسط تعليمات مشددة من محافظ الغربية بتيسير وتنظيم التعامل مع المواطنين وتسهيل إجراءات قبول الطلبات الخاصة بهم.

ومن جانبها، نوهت العديد من الوحدات القروية عبر صفحتها علي الفيس بوك، عن المستندات المطلوبة من المواطنين وطريقة احتساب مبلغ الغرامة وكيفية تقديم الطلبات وأخر ميعاد لقبولها، وهو ما لاقي استحسان المواطنين.

ومن ناحية أخري قام  رئيس حى ثان المحلة الكبرى  فى إطار توجيهات وتعليمات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بالمتابعة الميدانية المستمرة بتفقد المركز التكنولوجى للاطمئنان علي انتظام العمل وحصول المواطنين على الخدمات من خلال الشباك الواحد، موجها بالتيسير علي المواطنين وتقديم المساعدة لهم وتنظيم العمل خلال عملية تلقي طلبات التصالح علي مخالفات البناء.
وطالب بزيادة مساحة الأماكن المخصصة لاستقبال المواطنين بجوار المركز، وتكليف موظف بتنظيم حركة الدخول والخروج وذلك للتخفيف على المواطنين ومنع التكدس، مع تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية ومرعاه تباعد المسافات بين المواطنين ،مشددا على حسن معاملة المواطنين وتقديم كافة سبل الراحة والرعاية لهم أثناء التقدم بطلبات التصالح.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة