أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي


حب وغيرة وموقف لا ينسى مع حازم إمام.. أبرز تصريحات أحمد حلمي في «صاحبة السعادة»

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 - 02:09 م

حل النجم أحمد حلمي، ضيفًا على برنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، على قناة DMC، بعد أن كان لا يرغب في أي ظهور إعلامي في الفترة الأخيرة، وتستعرض «بوابة أخبار اليوم»، أهم وأبرز تصريحات حلمي لصاحبة السعادة.

عن زواجه من منى زكي

قال حلمي، إن والد الفنانة منى زكي منحه مهلة عام لتوفيق أوضاعه بالنسبة للزواج من إبنته منى زكي، وقال له أمامك عام واحد، واشترط أن تعيش ابنته في نفس المستوى الذي تعيش فيه مع والدها، وأن شبكتها تكون مثل أبناء خالتها التي تقدر بحوالي من 30 أو 40 ألف جنيه.

وتابع: لم يتوقع أن أنجز شيئًا خلال هذه المدة ولكن بعد فيلم 55 إسعاف، حصلت على عقد إعلان لشركة وطلبت منهم قيمة التعاقد يكون ثمن الشبكة.

غيرته على منى زكي

حكى حلمي، أحد المواقف التي عبرت عن غيرته على منى زكي، وقال عند عودة منى زكي، من تصوير فيلم «أفريكانو»، والذي قدمته مع النجم أحمد السقا، ذهبت لمقابلة زوجتي بالمطار فوجدتها خارجة مع شخص وسيم جدا يساعدها في نقل الشنط، ولكنه ليس من العمال كان يبدو أنه صديق.

وعندما وصلت إليه تعاملت معه بأسلوب غير لطيف، بسبب غيرتي منه وبعد أن غادر المكان غضبت هي بسبب تصرفي وسألتني باستنكار مش عارف مين دا؟.. دا حازم إمام، ولأن علاقتي بالكرة زيرو لم أتعرف عليه فبحثت عنه كي أعتذر له ولكن دون جدوى.

الثانوية العامة

أكد حلمى، على رسوبه فى الثانوية العامة 3 مرات متتالية، وأوضح أن سبب الرسوب أنه كان يعيش مع أسرته فى السعودية ويدرس مادة "الرياضة الحديثة"، وعندما عاد إلى مصر، وجد تلك المادة  لا تدرس فى التعليم المصرى، وهو ما جعله لا يفهم نفس المنهج.

وأضاف أنه حصل على مجموع 48% فى الثانوية العامة، بسبب سقوطه المتكرر، وأن والده كان يسأله على أسباب سقوطه، حتى تخرج ودخل كلية تربية فنية، خصوصا أنه كان يحب الرسم للغاية.

وأشار حلمى، إلى أنه أثناء تقديمه لكلية تربية فنية، حاول أن يقدم أوراقه فى كلية تربية موسيقية، واختار قسم الأصوات، وخلال امتحانه بالأصوات غنى أغنية "طلع البدر علينا"، وأثناء النتيجة وجد أنه نجح وقبلوه فى الكلية، مشيرا الى أن الإيمان بالشئ يأتي للإنسان دون تخطيط.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة