صورة أرشيفية صورة أرشيفية

«شركات السياحة»: مد موعد تلقي طلبات صرف الإعانات.. للأربعاء 

مي سيد الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 - 02:14 م

أعلنت غرفة شركات السياحة ووكالات السفر، أن مد موعد لتلقى طلبات صرف الدفعة الثانية لإعانات الموظفين من صندوق الطوارئ للعمال بقطاع الشركات، والتي تقدمت لصرف الدفعة الأولى للأربعاء 16 سبتمبر .

و جاء ذلك حرصا لضمان حقوق كافة شركات السياحة .

وكانت غرفة شركات السياحة بدأت تدريب العاملين بالشركات على طريقة الإدخال الإلكتروني للبرامج السياحية الخاصة بالشركات وإرسالها واستلام الموافقة من شرطة السياحة، وذلك في إطار المنظومة الالكترونية للربط بين شركات السياحة ووزارة الداخلية لتفعيل الإخطارات الالكترونية بدلا من تسليم الإخطارات يدويا.

وأكدت الغرفة أن التدريبات تتم اون لاين للعاملين بالشركات للتأكد من حصول الجميع على تدريبات المنظومة الالكترونية الجديدة، والتي سيتم تفعيلها، لافته إلى انها كانت قد بدأت التدريبات فى وقت سابق إلا إنها توقف مؤقتا بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد.

وشددت الغرفة على أهمية تلك التدريبات على الإخطارات الالكترونية لشركات السياحة والبديل عن الإخطارات اليدوية المعمول بها حاليا، لافته إلى انه في حالة عدم حضور التدريب لن تتمكن الشركة من تنفيذ الإخطار الالكتروني، مما سيؤثر على برامجها، مشيرة إلى انه بعد الانتهاء من الفترة التجريبية للمنظومة سيتم إلغاء التعامل بالإخطار اليدوى.

 


 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 





الرجوع الى أعلى الصفحة