المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بشبرا الخيمة
المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بشبرا الخيمة


صور| بعد قرار الحكومة بخفض رسومه.. إقبال على التصالح بشبرا الخيمة

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 - 02:40 م

شهد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي شرق شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، صباح اليوم، الثلاثاء 15 سبتمبر، إقبالًا غير مسبوق، وذلك عقب قرار رئيس مجلس الوزراء بتخفيض رسوم التصالح.

فيما تفقد نائب المحافظ سمير حماد، انتظام العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي شرق شبرا الخيمة يرافقه الدكتور بكر عبد المنعم، رئيس الحي لمتابعة تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء، وخلال الجولة استمع نائب المحافظ إلى شكاوى المواطنين الخاصة بقيمة التصالح وآلية التقديم. 

كما أكد على ضرورة استمرار العمل خلال أيام الراحات تيسيرا على المواطنين خاصة مع تزايد أعداد المتقدمين مؤكدا أن الغرض الرئيسي من قانون التصالح هو تحقيق الاستقرار الاجتماعي وتحسين مستوى الخدمات والمرافق.

وقال محمد السيد، من سكان حي شرق شبرا، «بنطالب الأجهزة التنفيذية بتوفير منافذ جديد لتصالح في مخالفات البناء، حتى نتنهي من الإجراءات في وقت قصير.. فالزحام شديد خاصة بعد خفض الرسوم».

بينما أضاف " محمد شعراوي"، من سكان قهوة شرف، «بنرجو بتوفير أماكن لكبار السن.. بالمركز التكنولوجي بحي شرق لا يتوفر به أماكن لجلوس كبار السن وبنشكر القيادة السياسية على تخفيض رسوم التصالح».


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة