شركة مصر للغزل والنسيج
شركة مصر للغزل والنسيج


محافظ الغربية يشيد بأعمال تطوير أقسام شركة مصر للغزل والنسيج

فوزي دهب- أحمد أبورية

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 - 07:52 م

تفقد الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية، يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الإقليم، والدكتور أحمد عمرو رئيس شركة غزل المحلة، اليوم، أقسام وقطاعات مصانع الغزل والنسيح بشركة غزل المحلة للوقوف على أخر تطورات أعمال التطوير والتصنيع بأقسام الجاهزة والمنسوجات والمفروشات والتجهيز .


من جانبه أكد محافظ الغربية، أن مصانع غزل المحلة طفرة عالمية من كفاءة فى أعمال التصنيع النموذجية من خلال اعتماد إدارة شركة المحلة على العمال والعاملات المدربة.


كما التقى محافظ الغربية بعدد من العمال والعاملات الذين حرصوا على إطلاق الزغاريد فرحا بزيارته.

وزار محافظ الغربية بيع السلع والمعروضات من الأقمشة والمنسوجات، مشيدا بجودة المعروضات وحسن إتقان صناعته مما يؤهلها للتصدير للعرض والبيع بمعارض عالمية .


وعقد محافظ الغربية اجتماع موسعا مع قيادات مجلس إدارة شركة غزل المحلة ورؤساء قطاعات ومصانع الغزل والنسيج والصباغة والتجهيز لبحث سبل وملفات النهوض بقطاعات الصناعة الوطنية للغزل والنسيج .


كما وجه محافظ الغربية، مساعديه على إعداد مذكرة رسمية تنناول كافة الجهود المبذولة لتنفيذ توجيهات عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية فى أعمال تطوير مصانع الغزل والنسيج والدعم بماكينات حديثة وتأهيل عشرات الألاف من العمال والعاملات بموجب تدشين دورات تدريبية نموذجية .


وصرح الدكتور أحمد عمرو رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة، أن مصانع الشركة طوال 6 أشهر الماضية تم دعمها بأجهزه ومعدات تصنيع سويسرية على أعلى مستوى .


وأشار رئيس مجلس الشركة، إلى استمرار أعمال تجهيز مصانع الغزل 1 والنسيج ووضع خطة عاجلة لاستغلال أكثر من 100 فدان أرض فضاء بنطاق مصانع الشركة لإقامتها وحدات صناعية متطورة ونموذجية .


وأكد على توفر كافة سبل الدعم من مواد خام ومصادر الطاقة اللازمة لرفع كفاءة الإنتاج وجودة المنتج للعملاء والمستثمرين الأجانب بالخارج .

وكشف رئيس الشركة عن مساحة الشركة وتقع على 660 فدان فضلا عن تشغيل قرابة 14 ألف عامل وعاملة فى كافة تخصصات الصناعة الوطنية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة