الفريق ربيع يشيد بالأفكار الطموحة للعاملين من خلال مبادرة ابتكر
الفريق ربيع يشيد بالأفكار الطموحة للعاملين من خلال مبادرة ابتكر


رئيس هيئة قناة السويس يشيد بأفكار العاملين من خلال مبادرة «ابتكر»

محمد عبادي

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 - 12:21 ص

 

شهد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، مناقشة عدد من المشروعات الإبداعية المقدمة ضمن الإصدار الأول من المبادرة الإبداعية للعاملين بالهيئة "ابتكر"، بحضور أعضاء مجلس إدارة الهيئة، وذلك بمركز المحاكاة والتدريب البحري التابع للهيئة.

 

يأتي ذلك ضمن إستراتيجية الهيئة للتطوير 2023، وتنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتمكين الشباب ودعم الطاقات الخلاقة، وتأتي المبادرة تحت شعار (انتماء – مشاركة – تطوير )، وينظمها المكتب الفني للهيئة، وتهدف إلى فتح قنوات اتصال مباشر مع العاملين وتشجيع الأفكار الإبداعية، وإحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي لمواكبة التطورات وتنمية القدرات والارتقاء بمهارات الكوادر البشرية.

 

تم الإعلان عن المبادرة في منتصف شهر مايو الماضي على الموقع الرسمي للهيئة، و فتح باب التسجيل بها في شهر يونيو حيث تم استقبال 94 فكرة تمت مراجعتها وتصفيتها، ويتم حاليا العمل على تقييم وتحكيم وترتيب الأفكار للإعلان عن الأفكار الفائزة.

 

خلال الفعاليات، وافق الفريق ربيع على دعم خمسة أفكار والبدء في تنفيذها من خلال الإدارات المعنية، فيما تستمر مراحل تقييم باقي الأفكار المطروحة لإعلان الأسماء الفائزة والمراكز الأولى.

 

وأشاد الفريق أسامة ربيع بما لمسه من أفكار طموحة تهدف في مجملها إلى تطوير العمل بالهيئة، معربا عن استعداده الدائم لتشجيع الطاقات المبدعة وتنفيذ الأطروحات القيمة وتبنيها وإحاطتها بالدعم اللازم وتوفير الظروف اللازمة للنجاح.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة