المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر
المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر


إعادة الحياة لمشروع عمارات الإسكان المتوسط بأرمنت المتوقف من 38 عاما 

محسن جود

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 - 12:10 م

استقبل  المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر وفد بنك الإسكان والتعمير برئاسة تامر نجم مساعد العضو المنتدب لأئتمان الشركات والقروض المشتركة والخزانة، بحضور العميد عبدالله عاشور رئيس مركز ومدينة ارمنت لبحث سبل إعادة تنفيذ مشروع عمارات الإسكان المتوسط بمدينة أرمنت.


وأوضح "عاشور" أن مشروع عمارات الإسكان المتوسط بمدينة ارمنت متوقف منذ عام ١٩٨٢ وكان من المقرر أن يتضمن بناء عدد ٥ عمارات على مساحة ٤٧٠٠ م٢ بمساحة اجمالية للأدوار المتكرره ٦٧٠٠ متر مربع ، وبعد التنسيق مع القائمين على المشروع للتوسع فى خطة تنفيذه تم التوصل الى ان ينفذ المشروع بواقع مجمع سكنى تجأرى إداري، عبارة عن ٣ عمارات بمساحة إجمالية ١٩٥٠٠ متر مربع وعلى نفس المساحه للاستفاده من كامل المسطح لتتراوح مساحات الوحدات السكنية ما بين 80 الى 120 متر مربع.


وأضاف أن موقع المشروع يعد موقعا متميزا بمدينة ارمنت وسيستغرق تنفيذه حوالى 24 شهر من تاريخ البدء فى التنفيذ ، مشيرًا إلى أن تصميمات هذا المشروع ستعد الاولى بمحافظات الصعيد والتى تعتمد على الاستغلال الامثل للمساحات .

من جانبه، أكد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر انه تم بحث كافة معوقات استكمال أعمال تنفيذ المشروع مع الجهات المنوطة ، للعمل على تنفيذه فى اقرب وقت حيث سيوفر الوحدات السكنية اللائقة بالمواطنين وبأسعار مخفضة وأنظمة دفع مناسبة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة