عادل رمضان خلف طالب بالفرقة الرابعة بكلية الاعلام جامعة جنوب الوادى عادل رمضان خلف طالب بالفرقة الرابعة بكلية الاعلام جامعة جنوب الوادى

بعد تدخلها لعلاجه| طالب الإعلام لـ«وزيرة الصحة»: أنا أول مرة أفرح في حياتي

حاتم حسني- خالد حسن الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 - 04:14 م

وجه «عادل رمضان» الطالب في الفرقة الرابعة بكلية إعلام جامعة جنوب الوادي، رسالة مؤثرة لوزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، بعد أن أصدرت توجيهاتها بعلاجه على نفقة الدولة، حيث قال في رسالته: «بجد أنا أول مرة أفرح بحياتي وكذا مسؤول في الدولة اتصل بيا علشان يساعدني». 

كانت وزيرة الصحة والسكان، قد استجابت لاستغاثة عادل رمضان الطالب في كلية الإعلام، والمريض بالسرطان ابن جزيرة الشورانية مركز المراغة بمحافظة سوهاج، بعد أن نشرت «بوابة أخبار اليوم» قصة طالب الإعلام الذي داهمه السرطان ويعمل بائعا متجولا في ميدان رمسيس، ويعالج بمستشفى جامعة جنوب الوادي ويحلم بأن ينتصر على السرطان ويصبح مذيعا. 

تواصل المكتب الإعلامي لوزارة الصحة والسكان، بقيادة مستشار الوزير لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة د.خالد مجاهد، مع الطالب «عادل رمضان»، لتوفير جميع الخدمات اللازمة للمريض سواء في مستشفيات سوهاج أو الأقصر أو نقله إلى معهد ناصر بالقاهرة لتلقي العلاج اللازم.

وقامت الوزارة بتحديد مواعيد لعرض الطالب على استشاري تغذية لعلاجه من النحافة الناتجة عن انسداد شهيته للطعام بسبب العلاج الكيماوي، وذلك في المعهد القومي للتغذية، وتحت إشراف رئيس هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية د.محمد فوزي السودة .

ونسقت الوزارة مع الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان، لعرض الطالب على استشاري نفسي، وذلك في مستشفى المطار للصحة النفسية. 

اقرأ أيضا: طالب بكلية الإعلام مصاب بـ«ورم» ويعمل «بائع متجول» ليساعد أسرته

خاص| استجابة سريعة من وزيرة الصحة لعلاج طالب الإعلام المريض بالسرطان



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 





الرجوع الى أعلى الصفحة