أحمد مهنى عضو المجلس الرئاسي والأمين العام لحزب الحرية المصري
أحمد مهنى عضو المجلس الرئاسي والأمين العام لحزب الحرية المصري


«الحرية المصري»: افتتاح المشروعات القومية أبلغ رد على دعوات الفوضى

أسامة حمدي

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 - 07:59 م

 

أعلن حزب الحرية المصرى، تجديد دعمه مؤسسات الدولة والوقوف خلف القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يتخذه من قرارات للحفاظ على الأمن القومى للبلاد والتصدى لمخططات الجماعة الإرهابية.

وقال أحمد مهنى، عضو المجلس الرئاسي والأمين العام للحزب، إن الرئيس افتتح اليوم  عدد من المشروعات القومية والتنموية منها الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بمدينة برج العرب بالاسكندرية، وهى أكبر رسالة للعالم الخارجى والرد على دعوات الخارج للفوضى، مؤكدا أن مصر شهدت طفرة تنموية فى كافة المجالات لا ينكرها إلا جاحد يسعي لنشر العنف والبلبلة.

وأضاف مهنى، أن المشروعات القومية العملاقة التى شهدتها مصر جاءت فى توقيتات قياسية وغير مسبوقة، فالظروف والأوضاع التى مرت بها مصر كانت كفيلة أن تستغرق المشروعات عشرات السنين ولكن برؤية الرئيس السيسى الثاقبة وبتعاون المصريين ساهم فى تحقيق هذه المشروعات فى وقت قياسي، مؤكدا أن مصر تحتاج فى الفترة الحالية لتماسك أقوى من المصريين والتصدى لدعوات العنف والتخريف التى يدعوا لها المشككين ويسعون لتدمير مصر من أجل تنفيذ مخططاتهم.

وأشار إلى أن كل لحظة تشهدها البلاد من افتتاح مشروع قومى أو تحقيق استحقاق انتخابى أو تفوق وتقدم أبناء مصر فى المجالات المختلفة هو انتصار وإنجاز للمصريين وأقوى سلاح ورد على أنصار الإرهابية التى تسعى بكل قوة إلى جر الشعب المصرى إلى دعوات تخريبية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة