صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الجيزة تضبط 18 طن مقطعات دواجن ولحوم وكبده فاسدة

أحمد رجب

الخميس، 17 سبتمبر 2020 - 01:05 م

تمكنت محافظة الجيزة، بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين من ضبط 18 طن مقطعات دواجن ولحوم مفرومة وكبدة فاسدة ودهون ودبرويهات حيوانية غير صالحة للاستهلاك الأدمي داخل ثلاجات حفظ لحوم بأحياء الهرم والوراق وبولاق الدكرور ومحال جزارة وبيع مجمدات بحى الهرم وذلك قبل طرحها بالأسواق للمواطنين.


وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إن الحملات تأتي إستكمالآ للمجهودات التي تشنها المحافظة لتحقيق الدور الرقابي للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين، ومواجهة جشع بعض التجار من تحقيق مكاسب مادية على حساب أمن وسلامة المواطنين، مؤكدًا على استمرار الحملات لضبط المخالفين.


ووجه محافظ الجيزة مدير مديرية الطب البيطري، بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز ومباحث التموين بمواصلة الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشأت للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين بالإضافة إلى التصدي لأي مخالفة بكل حزم في إطار اتخاذ الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا والحد من انتشاره.


من جانبه، أكد الدكتور أشرف إسماعيل مدير مديرية الطب البيطري، أنه تم التحفظ على الكميات المضبوطة، وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة