ناهد سائقة التروسيكل
ناهد سائقة التروسيكل


فيديو| «سائقة التروسيكل» تروي رحلة كفاحها من أجل بناتها وأصعب مواقفها

رضا خليل

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 - 11:51 م

 

قالت «ناهد» سائقة التروسيكل، إنها تفكر في العمل دائمًا، لأن أحد الأشخاص كان يساعدها، فشعرت بأنها حملًا ثقيلًا عليه، ما دفعها إلى أن تعمل. 

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامي معتز الدمرداش، مقدم برنامج "90 دقيقة"، عبر شاشة "المحور": "عندي خمس بنات كلهم بيتعلموا ومش بخرجهم في البيت، وبنتي الصغيرة عرضت عليّ أنها تشتغل لأنها شافتني تعبانة، لكني رفضت".

وتابعت، أنها عرضت على جارها أن تشتري التروسيكل الذي يمتلكه ودفع أقساطه، لأنه أخبرها بعدم قدرته على استخدامه، مشيرةً إلى أن بعض الجيران ساعدوها في تدبير بعض مصروفات المنزل. 

وأردفت: "اتعلمت سواقة التروسيكل خلال أسبوع، عشان الواحد لما بيعوز ياكل عيش بيتعلم بسرعة وكنت بنقل تلاجات وعزال وحاجات تانية، وكنت بلم كراتين وببيع بالكيلو".

وقالت: "حاسة بالسعادة إن حد كلمني، كنت بحس من نظرات الناس إني قليلة شوية"، ليرد عليها مقدم البرنامج قائلًا: "أنتِ كبيرة وفوق راسنا يا مدام ناهد، ربنا فوق الكل، وأنا معجب بتجربتك". 

وحول أصعب المواقف التي تعرضت لها، قالت ناهد: "في اليوم الأول لعملي على التروسيكل، استوقفني ضابط مرور وطلب مني الرخصة، لم أكن أحمل الرخصة فشعرت بالخوف الشديد، لأنها كانت تتطلب مبلغًا كبيرًا، بالإضافة إلى 1200 قسط التروسيكل، والمصاريف التي تطلبها بناتي".

وتابعت، أنها تعمل طيلة ساعات اليوم لكي تستطيع الإنفاق على بناتها: "محدش بيخبط على بابنا، أنا لوحدي في الدنيا ومعانا ربنا، بنحت في الصخر عشان محدش يقولي اديني".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة