محكمة الزقازيق الابتدائية
محكمة الزقازيق الابتدائية


إقبال ضعيف من مرشحي مجلس النواب بالشرقية.. وتقدم 196 فقط خلال 3 أيام

سناء عنان

السبت، 19 سبتمبر 2020 - 12:58 م

واصلت محكمة الزقازيق الابتدائية برئاسة المستشار أسامة الحنفي، لليوم الثالث على التوالي، تلقي طلبات الراغبين في الترشح لعضوية مجلس النواب وسط تواجد امني مكثف وإجراءات احترازية ووقائية مشددة للحماية من فيروس كورونا" والحد من انتشاره.

وتزايدت أعداد المتقدمين الراغبين في الترشح للمقاعد الفردية لمجلس النواب، حيث تقدم 186 مرشحا يمثلون أحزاب مستقبل وطن وحماه وطن والمؤتمر والشعب الجمهوري والمستقلين، بينهم أعضاء مجلس نواب حاليين وسابقين، بينما تراجعت أعداد المتقدمين للترشح في اليوم الثاني والثالث بصورة كبيرة، حيث تقدم في الثاني 6 مرشحين فقط وفي اليوم الثالث تقدم 4 مرشحين حتى منتصف النهار، ليصل عدد المرشحين إلى 196 مرشحا فقط ولم يتقدم أي حزب بقائمته حتى الآن .

وصرح رئيس محكمة الزقازيق الابتدائية المستشار أسامة الحنفي، بأن عملية تلقي طلبات الراغبين في الترشح لمجلس النواب، تمت في هدوء شديد ولم تتلق اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس النواب أي شكاوى من الراغبين في الترشح أو من ينوب عنهم .

وصرح وكيل وزارة الصحة بالشرقية د.هشام مسعود، أنه تم تخصيص المجلس الطبي العام ومستشفيات الأحرار التعليمى والقنايات وأبو كبير وبلبيس المركزي وفاقوس النموذجي، لتوقيع الكشف الطبي على راغبي الترشح لمجلس النواب وسط إجراء احترازية ووقائية مشددة من فيروس "كورونا" .

تم الكشف الطبي على 338 من الراغبين في الترشح وستستمر إجراءات الكشف الطبي حتى يوم 26 سبتمبر الحالي .
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة