مركز شباب أبو الغيط
مركز شباب أبو الغيط


إحالة العاملين بالفترة المسائية بمركز شباب الشرقاوية والفرنواني بالقليوبية للتحقيق 

أحمد عبدالفتاح

السبت، 19 سبتمبر 2020 - 05:05 م

 

قام الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، بتكليف هاني حجاج مدير إدارة التخطيط و المتابعة بالمديرية، بمتابعة 12 هيئة شبابية. 

وشملت إدارة شباب طوخ وإدارة شباب قليوب ومركز شباب  قليوب والخرقانية وأبو الغيط وباسوس وأبو المنجا والشرقاوية والفرنوانى ودمنهور شبرا وشبرا البلد وسليم والوحدة والحرية والسماع. 

وقد أسفرت المتابعة عن  عدد من الملاحظات ومنها أن الهيئات مفتوحة والعاملين متواجدين و المنشآت والمرافق والملاعب بحالة جيدة من النظافة والإهتمام بالإجراءات الاحترازية، كما تلاحظ نشاط  كرة قدم في الملعبين بمركز شباب سليم والوحدة، وتابع تدريب كاراتية وكنغوفو وكرة قدم في شبرا البلد، وفي مركز شباب الحرية والسماع بروفات عرض مسرحى ورفع اثقال وكمال أجسام. 

 وتم التأكيد على ضرورة مراجعة سجل الإيرادات والمصروفات بالخرقانية والاخميين،  وكذلك التنبية على جميع الهيئات بأن تفتح أبوابها وتكون نظيفة والتسجيل في السجلات المالية والإدارية والأنشطة المختلفة وتفعيل لوحة الإعلانات بشروط العضوية والالتحاق وأهم قرارات مجلس الإدارة واسماءهم والعاملين ومسؤولياتهم وفترات عملهم وراحتهم الاسبوعية واعادة توزيع العاملين المكدسين فى ادارة شباب طوخ على المراكز التى بها عجز فى العمالة . 

وقد أمر الصبروط بإحالة العاملين بالفترة المسائية بمركز شباب الشرقاوية والفرنواني للشؤون القانونية للتحقيق في تغيبهم عن العمل في أوقات العمل الرسمية واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تقصيرهم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة