محافظ القليوبية خلال الجولة
محافظ القليوبية خلال الجولة


محافظ القليوبية: منع إدخال المرافق للعقارات غير الملتزمة باشتراطات الطلاء

أحمد عبدالفتاح

السبت، 19 سبتمبر 2020 - 05:56 م

وجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، رئيس حي شرق شبرا الخيمة، بسرعة التنسيق مع المواطنين لدهان واجهات العمارات والمبان الحكومية التي تطل وواجهتها علي طريق شركات البترول.

وتوجه المحافظ خلال الجولة لمدينة الخصوص، حيث تابع المحافظ أعمال طلاء عدد من العمارات التي تقع علي الطريق الدائري، حيث شدد على رئيس المدينة بالتزام الأهالي بطلاء واجهات العقارات مراعاة للوجه الحضاري والجمالي للمدينة.

وأكد المحافظ على عدم إدخال أية مرافق للعمارات السكنية أو المنشآت غير مكتملة التشطيب الخارجي لحين تشطيب الواجهات وذلك تنفيذًا لقانون البناء الموحد على أن يتم الالتزام بتناسق الالوان بالمدينة أو الحي.

وتابع المحافظ الجولة بشن حملة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين بنزلة كوبري مسطرد بحي شرق شبرا الخيمة حيث تم التنسيق مع شرطة المرافق وتم إجلاء جميع الباعة الجائلين بالمنطقة وتحرير محاضر لهم وسحب التراخيص من المركبات التي تقف عائقا في الطريق العام.

وإختتم المحافظ الجولة بمتابعة أعمال تجميل مداخل ومخارج المنطقة الإستثمارية بمدينة بنها، حيث تم الإنتهاء من إنشاء جميع الأرصفة والبلدورات وزرع أعمدة الإنارة وجاري أعمال التشجير والتجميل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة