وزير الطيران المدني الطيار محمد منار عنبة وزير الطيران المدني الطيار محمد منار عنبة

وزير الطيران: طهرنا الوزارة والمطارات من الإخوان والمتعاطفين معهم

صلاح البجيرمي السبت، 19 سبتمبر 2020 - 09:11 م

أكد وزير الطيران المدني الطيار محمد منار عنبة، عدم وجود أي خلايا نائمة للإخوان أو حتى متعاطفين معهم وكذلك أصحاب الأجندات الخاصة من نشطاء السبوبة داخل الوزارة.

ووجه الوزير - في ندوة لجريدة «الأخبار المسائي»-  الشكر لوزارة الداخلية وقطاع الأمن الوطني لقيامه بدور  كبير في تطهير وزارة الطيران والمطارات من أي عناصر تُهدد الأمن وتضر بالدولة.

وشدد  الطيار محمد منار، على أن مطارات القاهرة الدولي والغردقة وشرم الشيخ وجميع المطارات المصرية آمنة تماماً بنسبة 100%، مؤكداً أن الطيران الروسي بدأ الهبوط في مطار القاهرة الدولي قبل الجائحة، ولكنه توقف فترة مؤقتة خلال الجائحة مثله مثل الطيران الإنجليزي بسبب كورونا، وبعد انطلاق حركة الملاحة الجوية عادت الطائرات الروسية والإنجليزية، لكن ليس بنفس الكثافة، مضيفاً أنه بالنسبة لمطاري الغردقة وشرم، فالإنجليز يتوافدون على المطارين بعد الجائحة، مطمئناً المصريين وسياح العالم: «المطارات المصرية مؤمنة تماماً وأُجرى عليها تفتيش من جانب المنظمات المصرية والعالمية، بدليل هبوط جميع شركات الطيران العالمية في المطارات المصرية».

وأشار إلى أن الوزارة فتحت مطارات جديدة منها مطارات سفنكس والعاصمة وبرنيس، ونسعى لتطوير وتوسعة مطار سانت كاترين، وهذه المطارات أهداها الرئيس السيسي لقطاع الطيران المدني وهذا شيء عظيم.



 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة