صورة موضوعية صورة موضوعية

أمين عام «النواب»: استقبال أعضاء الشيوخ غدًا لاستخراج العضوية

حسام صدقة السبت، 19 سبتمبر 2020 - 10:29 م

قال المستشار محمود فوزي الأمين العام لمجلس النواب، أنه تم التنسيق مع الأمانة العامة لمجلس الشيوخ لاستقبال الأعضاء الجدد بمجلس الشيوخ غدًا الأحد، في العاشرة صباحا.

وأشار "فوزي"، في بيان صادر عن الأمانة العامة للمجلس منذ قليل، إلى أنه سيتم استخراج الكارنيهات للأعضاء الجدد بمجلس الشيوخ على مدار يومي الأحد والاثنين ٢٠ و٢١ سبتمبر، وذلك بالبهو الفرعوني لمجلس النواب.

وطالب "فوزي" بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

يشار إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات، كانت قد أعلنت النتائج النهائية للنواب الفائزين بالمقاعد الفردية والقوائم على مستوى الجمهورية، وعددهم ٢٠٠ عضو.

ويتبقى الآن قرار رئيس الجمهورية بتعيين ١٠٠ نائب ليكتمل بذلك تشكيل مجلس الشيوخ، والذي من المتوقع أن تنطلق جلساته في بداية شهر أكتوبر المقبل.

وشهد البهو الفرعوني اليوم وحتى كتابة هذة السطور، حالة من الحراك الشديد استعدادًا لاستقبال الأعضاء الجدد لمجلس الشيوخ، ونبهت الأمانة العامة للنواب برئاسة المستشار محمود فوزي على الموظفين بضرورة توفير الاستعدادات الكاملة لاستخراج الأعضاء الجدد لكارنيهات العضوية، وتم إبلاغ الإدارة الطبية بتوفير كمامات طبية وعبوات كحول للأعضاء الجدد، كما تم تخصيص مكانًا داخل البهو كاستديو لالتقاط صور الكارنية للأعضاء الجدد.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة