أري بابل أري بابل

وكيل أري بابل: مهلة أخيرة للزمالك لتحديد موقفهم من اللاعب

محمد عادل سالم الأحد، 20 سبتمبر 2020 - 10:59 ص

أكد نونو ميجيل وكيل أعمال الأنجولي أري بابل جناح فريق أول أغسطس الأنجولي السابق، أن هناك مهلة أخيرة لمسؤولي نادي الزمالك من أجل تحديد موقفهم بشكل نهائي بشأن اللاعب، مشيراً الى أن ما حدث لا يمت للإحتراف او الإحترام.

وتابع وكيل بابل في تصريحات تلفزيونية: "هناك عقد بالفعل بين بابل والزمالك، لن أفصح عن أي تفاصيل وإذا كان به أي شروط جزائية، لكن الأمر لم يتم التعامل معه بشكل لائق من جانب الزمالك، لقد وافقنا على كل الشروط ووقعنا العقد، لكن لم نجد أي رد فعل بعد ذلك".

وأكمل "لا يوجد أي تواصل، لا يتم الرد علينا، نتحدث هنا عن الأمور الأساسية، حتى لم يتم تحديد موعد لرحلة اللاعب للقاهرة للانضمام للفريق، لا يوجد أي تحويل لراتب أو مستحقات اللاعب، نحاول التواصل مع مسؤولي الزمالك ولا يرد علينا أحد".


واختتم "لقد وقع على عقود بالفعل، هو لاعب في نادي الزمالك، يجب أن يكون هناك تواصل معه ومنحه راتبه، يجب أن يتم احترامه كإنسان قبل أن يتم احترامه كلاعب محترف، عقده انتهى مع ناديه ولا يتقاضى أي راتب منذ 3 أشهر ولديه عائلة".

يشار إلى أنه لم يعلن الزمالك بعد عن أي صفقة جديدة بشكل رسمي، لكن وكيل بابل صرح في وقت سابق أن اللاعب وقع عقداً مع نادي الزمالك.



 

 

الاخبار المرتبطة

 


ختام الدوري نهاية أكتوبر الحالي ختام الدوري نهاية أكتوبر الحالي الإثنين، 19 أكتوبر 2020 10:20 م

الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة