غلق وتشميع عيادة طبيب جراحة الفرخة ليسكي بالبحر الأحمر غلق وتشميع عيادة طبيب جراحة الفرخة ليسكي بالبحر الأحمر

بعد تحويله للتحقيق..

صور| غلق وتشميع عيادة «طبيب الفرخة ليسكي» بالبحر الأحمر

إبراهيم الشاذلي الأحد، 20 سبتمبر 2020 - 04:56 م

أغلقت مديرية الطب البيطري بالبحر الأحمر، منذ قليل، عيادة طبيب الفرخة ليسكي.

 

وقال الدكتور فتحي السلمي مدير مديرية الطب البيطري: "إن اللجنة المشكلة من الطب البيطري بمحافظة البحر الأحمر والقسم البيطري في سفاجا ومجلس مدينة سفاجا، توجهت اليوم للمتابعة والتفتيش على عيادة بيطرية باسم الدكتور محمد أحمد، والذي نشر أخبارا عن إجراء عملية لفرخة بـ7 آلاف جنيه، وجرى التأكد من عدم وجود ترخيص للعيادة من الهيئة العامة للخدمات البيطرية وجرى غلق وتشميع العيادة المذكورة لحين الانتهاء من إجراءات الترخيص".

 

وأضاف السلمي، أن الواقعة كلها غير صحيحة وثبت كذب الطبيب واختلاقه الواقعة، مشيرا إلى أن الطبيب لا يعمل في الجهاز الإداري للدولة، وأن النقابة العامة للأطباء البيطريين ستجري تحقيقا مع الطبيب.


قرر الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، إحالة الطبيب البيطرى "م.أ"، للجنة التحقيق، وذلك بعد إدعائه إجراء عملية جراحية دقيقة لدجاجة، وتركيب شرائح ومسامير لها، في عيادته الخاصة التي تقع في مدينة سفاجا بالبحر الأحمر.

 

وأوضح نقيب الأطباء البيطريين، فى بيان، أنه بالبحث فى الواقعة تبين أن الجراحة لم تتم في عيادة الطبيب المذكور، مشيرا إلى أنه بناءا على ذلك سيتم مسائلة الطبيب البيطري، طبقا للوائح والقوانين التي تحكم العمل النقابي، وفي حال ثبوت إدانته سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

ويأتى ذلك، ردا على ما أثير خلال الساعات الماضية، على المواقع الإلكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي، حول إجراء طبيب بيطري مصري، لجراحة دقيقة لدجاجة بالبحر الأحمر، بعد سقوطها من أعلى سطح المنزل الذي يقيم به مالكها.
 



 

 

الاخبار المرتبطة

صور| الجيزة جاهزة لانتخابات النواب صور| الجيزة جاهزة لانتخابات النواب الجمعة، 23 أكتوبر 2020 10:53 م


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة