أتلانتس
أتلانتس


تحت شعار «الإبداع ليس له حدود»..

«أتلانتس» تواصل عرضها على مسرح تياترو أفاق

محمد طه

الأحد، 20 سبتمبر 2020 - 05:40 م

 

بين الرائع والمدهش استمرار عرض مسرحية «أتلانتس» على خشبة مسرح تياترو أفاق تحت شعار "الإبداع ليس له حدود"، حيث نجحت فرقة «شمعة وملاحة للفنون والدراما » في إعادة الجمهور الغائب بسبب كورونا.

 

والجدير بالذكر أن فريق شمعة وملاحة كان يحاول ويجتهد ويسعى بعرض مسرحية أتلانتس لإعادة المسرح مرة أخرى وإحياء دور المسرح من جديد دون الإلتفات إلى المكسب المادي وبقدر حرص الفريق على تقديم الرسالة الفنية المرجوة والتعبير عن طموحات جيل وآلامه، وبث طاقة إيجابية في أنفس الشباب لاستكمال مسيرة العمل والأمل.

 

ويشار إلى أن الفريق تأسس في يناير 2014، والفريق معنى بكل أنواع الفنون خصوصاً جانب الدراما (مسرح و أفلام قصيرة و برامج و إذاعة) وتحت إشراف مايكل تادرس ( مخرج و ممثل ومؤسس الفريق )، حيث يحرص الفريق دائماً على عدم الإنفصال عن واقعه و مجتمعه ، فالفريق له رسائل واضحة يقدمها في أعماله بأشكال و زوايا مختلفة مثل: "الحرية - قبول الآخر - إعمال العقل - المساواة - العدل".

 

الفريق مؤمن بدور الفن الحقيقي في زيادة الوعي و التنوير و إحداث الفارق ، ويقدم جميع أعماله الفنية تحت شعار: "رسالتنا أننا نبقى صرخة اللي صوتهم راح.. إننا نبقى دوشة للمسكوت عنه.. إننا نبقى نور للي فقدوا البصيرة.. إننا نبقى موج هادر في قلب المياه الراكدة".

 

مسرحية "أتلانــــــــــتس A T L A N T I S".. بطولة: مايكل تادرس، أيمن سمير، أحمد عبد الصبور، جورج قليني، فيولا عادل، ماري جرجس، ياسمينا طلعت، مصطفى كريم، ماركو مسعود، مينا مرعي، حاتم السكري، محمد مشالي، هبة قناوي، مهرائيل إميل، يوسف رفعت، ساهر عبد الباري، وتواصل عرضها على مسرح تياترو أفاق تحت شعار " الإبداع ليس له حدود".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة