السيد محمد بسيوني رئيس لجنه التعاون الدولي بجمعية مستثمري العاشر السيد محمد بسيوني رئيس لجنه التعاون الدولي بجمعية مستثمري العاشر

عضو بـ«مستثمري العاشر»: نرحب بالمستثمرين السوريين الذين أثبتوا نجاحا كبيرا في الاقتصاد المصري

حسن هريدي الأحد، 20 سبتمبر 2020 - 07:19 م

أكد المهندس السيد محمد بسيوني رئيس لجنه التعاون الدولي بجمعية مستثمري العاشر من رمضان أن مصر ترحب بكل مستثمر عربي وأجنبي وإنها ملاذ آمن لكل المستثمرين العرب والدليل على ذلك المستثمرين السوريين الذين أقاموا استثمارات كبيرة في مصر.

وأضاف رئيس لجنة التعاون الدولي بجمعية أن المستثمرين السوريين لهم كثير من الاستثمارات في مصر في مختلف المجالات ومنها شركات مشاركة في معرض أهلا مدارس الذي افتتحته وزير الصناعة نفين القباج ووزير التموين والتجارة الداخلية حيث بلغت عدد الشركات المشاركة في المعرض 317شركة مصرية وعربية تقدم منتجاتها للشعب المصري بتخفيضات هائلة تقدر مابين 15% إلى 35% بالإضافة إلى عروض جنيهات ذهب على المنتجات.

وأكد المهندس السيد محمد بسيوني أن السوريون أثبتوا نجاحا كبيرا في إدارة كثير من المصانع في كافة المناطق الاستثمارية في العاشر من رمضان والسادس من أكتوبر وبرج العرب.

وأضاف أن السورين يمتازون بتفوق كبير في بعض الأنشطة الاقتصادية وخاصة صناعة المنسوجات والأطعمة والصناعات الغذائية ومصر دائما ملاذ آمن لكل المستثمرين العرب والأجانب على حد سواء.



 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة