بوستر مسرحية أليس في بلاد العجائب بوستر مسرحية أليس في بلاد العجائب

إيرادات "أليس في بلاد العجائب" تتخطى 3 ملايين جنيه

محمد طه الإثنين، 21 سبتمبر 2020 - 05:03 م

نجحت مسرحية "أليس في بلاد العجائب" في كسر حاجز الإيرادات لتتخطى 3 ملايين جنيه، خلال عرضها على مسارح وزارة الثقافة.

وحظت المسرحية التي استمرت في العرض لمدة 3 سنوات على مسرح البالون بإعجاب الجمهور وتصدرت في الفترة الأخيرة وخاصة خلال عرضها في الاسكندرية موجة من الاستحسان على مواقع التواصل الاجتماعي وطالب الجمهور صناع العمل بتقديم المزيد من هذه الأعمال التي تحمل الثقافة والترفيه معا.

وقال ضياء شفيق بطل المسرحية إنه سعيد بالنجاح الكبير وثقة الجمهور، موضحا إن العرض بدأ على مسرح البالون منذ ثلاث سنوات ولم يتوقف حتى اليوم، وخلال الأشهر الماضية عرضت المسرحية في الاسكندرية لمدة 45 يوم.

وأوضح شفيق أنه حصل على جائزة أفضل ممثل أول من المهرجان القومي للمسرح عن دوره في المسرحية.  

مسرحية أليس فى بلاد العجائب، عرض مسرحى شامل "فاتنازيا"، اعتمد المخرج في تقديمها على عالم ديزنى الذى يحبه الأطفال والكبار وهو مدخل له جاذبيته، وتتعرض المسرحية لقيم مثل حب الوطن، والشجاعة، والمسئولية، واتخاذ القرار، والحب بمختلف أنواعه، كل ذلك بشكل موسيقى من خلال 13 أغنية للاستعراض كتبها الشاعر عادل سلامة.

"أليس في بلاد العجائب" بطولة مروة عبدالمنعم، ضياء شفيق، بسمة ماهر، هبة محمد، أشعار عادل سلامة، ألحان جون خليل، موسيقي مارك اسكندر، تصميم استعراضات ضياء شفيق، إنتاج فرقة تحت ١٨برئاسة الفنان وليد طه، مخرج منفذ إيهاب علوان، تأليف وإخراج محسن رزق.



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة