محيى الدين عبدالغفار
محيى الدين عبدالغفار


مشاغبات

طفح الكيل من شركات المحمول!

محيي الدين عبدالغفار

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 - 07:28 م

 

أقسم بالله العظيم طفح الكيل من شركات المحمول.. سوء الخدمة أصبح سمة رئيسية ومن النادر أن تتم أى مكالمة أو استقبال أخرى وأنا داخل منزلى.. فلابد من الخروج إلى الشارع أو إلى البلكونة وغالبا لا تتم وتظهر عبارة «فشل الاتصال» ويتم خصم فليكسات على مكالمة لم تتم.. وأنا على هذا الحال منذ عامين لا استطيع الاتصال بأولادى الذين يسكنون معى فى نفس منزلى.. تواصلت مع خدمة العملاء والدعم الفنى.
وللأسف ردودهم باردة مثلهم بل طلبت مقابلة أحد المسئولين وقوبل طلبى بالرفض وان الشكاوى والاقتراحات من خلال الـ «اون لاين» شكوت كثيرا ووثقت الشكوى بالرقم القومى والعنوان وللأسف ليس هناك أمل فى حل المشكلة .
وتركتنا وزارة الاتصالات والمجلس القومى للاتصالات فريسة لهذه الشركات وكل ما فعلته انها وافقت على التحويل من شركة لأخرى بدون رسوم.. وللأسف للمرة المليون أصبحت كل الشركات مثل بعضها لا شيء يميزها عن الأخرى.. وعندما تشاهد الفضائيات وكم الاعلانات التى يتم الانفاق عليها بالملايين تشعر كأن هذه الشركات تعيش فى كوكب آخر.. فلا هى تعترف بسوء الخدمة وترد ردا تقليديا إن شاء الله ستتحسن قريبا.. ومع خبرة التعامل مع هذه الشركات اتضح أن كل ردودها كلام فى الهواء.. فلا أحد يحاسب هذه الشركات ويفرض عليها خطة للاصلاح وتحسين الخدمة بدلا من تركها تجمع الملايين من جيوب الناس دون تقديم الخدمة المطلوبة.
الختام: معاناتى من شركات المحمول.. أفقدتنى العديد من أصدقائى  فرصة الاتصال لأنه يظهر لهم الموبايل مغلقا أو غير متاح وأصبحت تسبب لى الكثير من مشاكل لا ذنب لى فيها.. بل الحل فى يد شركات المحمول التى همها جمع الملايين دون تقديم الخدمة المطلوبة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة