جانب من الحدث
جانب من الحدث


إنشاء 7 مشروعات بمراكز شباب الإسماعيلية باستثمارات 14.7 مليون جنيه

شادي محمد

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 - 03:06 م

 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن الانتهاء من تنفيذ عدد 3 مشروعات استثمارية بنظام حق الانتفاع ( BOT ) بعدد من مراكز الشباب بمحافظة الإسماعيلية، في إطار مشروعات الطرح الإستثماري التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة بمختلف مراكز شباب الجمهورية.

وأضاف أنه جاري الانتهاء من 4 مشروعات بتكلفة إنشائية قدرها 9.9 مليون جنيه، حيث تم الانتهاء من مشروع إنشاء محلات تجارية بمركز شباب أبوخروع، كذلك تم الانتهاء من إنشاء قاعة المناسبات الاجتماعية بمركز شباب الســلام، والانتهاء من إنشاء حمام السباحة التدريبي بمركز شباب التل الكبير، وجاري الانتهاء حالياً من 4  مشاريع إنشاء محلات تجارية متعددة الخدمات والأنشطة بمركز شباب الإسماعيلية ومركزي شباب أبوعطوة ومركز شباب التمساح ومركز شباب التل الكبير.


جدير بالذكر أن العائد الاستثماري لهذه المشاريع بمحافظة الإسماعيلية يقدر بحوالى 14.7 مليون جنيه.


وفي هذا السياق، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حرص الوزارة على التوسع فى مشروعات الطرح الاستثماري بمختلف محافظات الجمهورية، حيث أنها تأتي دون أن تحمل ميزانية وزارة الشباب والرياضة أية أعباء مالية.


وأشار إلى أن مشروعات الطرح الإستثماري بمراكز الشباب بالمحافظات حققت قيمة استثمارية تتخطي المليار ومائتي مليون جنيه بعدد 174 مركز شباب في 19 محافظة بالاضافة الي 800 مليــون جنيـه بالمنشآت الرياضية والأندية  بالمحافظات.


فيما أضاف وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تسعي إلى زيادة الاستثمارات بمنشآت الأندية ومراكز الشباب وتعميمها لما تحققه هذه الاستثمارات من ربح للصرف منه على الأنشطة المختلفة كما يوفر رصيداً للأندية والمراكز، مع إتخاذ كافة اشتراطات السلامة والأمن لكافة المشروعات بالأندية ومراكز الشباب على مستوى المحافظات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة