الدكتور علي المصيلحي
الدكتور علي المصيلحي


وزير التموين: نجاح مبادرة «مايغلاش عليك» نتيجة دعم الرئيس السيسي

عواد شكشك

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 - 08:41 م

 

وجه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، الشكر للتجار والصناع المشاركين في مبادرة "مايغلاش عليك"، منوها بأن هذا النجاح ترتب على رؤية واضحة ودعم من أعلى قمة في القرار السياسي فضلا عن تنظيم وتعاون بين كل الجهات.

أكد الوزير أن هذا النجاح نتيجة تعاون بين كل الجهات فضلا عن دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي وتوجيهاته الخاصة بالدعم للفئات الأكثر احتياجا.

وأضاف الوزير - على هامش الاحتفالية الخاصة بتكريم التجار المشاركين في المبادرة الرئاسية "مايغلاش عليك"- أن الجميع ربح من هذه المبادرة المستهلكين والتجار والصناع، بما سيعود على تحريك عجلة الاقتصاد الوطني.

يذكر أنه سيتم تكريم ٩ تجار حققوا أعلى مبيعات في المبادرة الرئاسية لتحفيز المستهلك المصري «ما يغلاش عليك» التي ستنتهي في ٢٦ أكتوبر المقبل، وتستهدف تحريك عجلة الاقتصاد القومي، وتشجيع المنتج المحلي، وتخفيف الأعباء عن المواطنين خاصة أصحاب البطاقات التموينية.

وسوف يتم منح المكرمين درع المبادرة الرئاسية لتحفيز المستهلك المصري، وهم: مجموعة العربي في الأجهزة الكهربائية، والشركة المصرية لصناعة السيلكون في الإلكترونيات، وشركة عبد الحليم للاستيراد والتصدير في أدوات الكهرباء والإضاءة، وشركة حلوان للصناعات غير الحديدية في الأدوات المنزلية، وشركة «R.N» في المواد الكيماوية، والتوحيد والنور في الأزياء والملابس، وشركة الأمير للزيوت والشحوم في الصناعات الحرفية، وشركة أحمد الجابري للسيراميك والبورسلين في مستلزمات البناء، وعادل عبد الواحد في الأجهزة الكهربائية والمنزلية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة