أحمد فهمي
أحمد فهمي


أحمد فهمي: أجسد شخصية خالد نعمان بـ "إسود فاتح"

أحمد السنوسي

الخميس، 24 سبتمبر 2020 - 10:44 ص

عبر الفنان أحمد فهمي عن سعادته الكبيرة باقتراب موعد عرض مسلسل "إسود فاتح" الذي يشارك في بطولته مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

ويتحدث أحمد فهمي عن دوره في العمل قائلًا: "الدور مختلف عن كل ما قدمته سابقاً، لذا جمعتني أكثر من جلسة عمل مع المخرج محمد العدل وورشة الكتّاب من أجل الخروج بتصوّر نهائي للشخصية.

أما عن الشخصية، فذكر: "أنا ألعب دور خالد نعمان، رجل يملك شركة نقل كبيرة، ويتعامل مع شركات عدة منها شركة خطاب التي يملكها والد رانيا"، لافتاً إلى أن "خالد رجل طموح ويسعى إلى تحقيق أهداف محددة، ويدرك كيف يصل إليها ويبرّر لنفسه الأساليب التي يتبعها من أجل الوصول إلى ما يصبو إليه".

وأثنى فهمي على التعامل مع هيفا، قائلا: "على أدائها كممثلة مجتهدة تركز على تفاصيل دورها بأفضل صورة". ويلفت إلى "أننا نكتشف في سياق الأحداث كيف تفرض الظروف أن يجتمع خالد برانيا، وكيف سيتصدى للمشاكل مع شقيقها سيف".

من جانب آخر، يشير فهمي إلى "أنني شخصياً من مشتركي منصة شاهد منذ فترة طويلة، وتحديداً قبيل بدء عرض أحد مسلسلاتي عليها، وقد شدّتني نوعية الأعمال المعروضة على شاهد، وأعتقد أنه سيكون لها شأن أكبر في المرحلة القادمة".

يُعرض "إسود فاتح" بطولة هيفا وهبي، أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، عمر السعيد، نبيل نور الدين، رانيا منصور، خالد الشيوي، فراس سعيد، ناصر سيف، حسام الجندي، نانسي صلاح، حنان سليمان، آية مصطفى، ناتاشا شوفاني، مع ظهور خاص للنجم معتصم النهار، وبمشاركة النجمة روجينا، ومن تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، ابراهيم ربيع، وحمدي التايه، إخراج كريم العدل؛ إنتاج "سيدرز آرت برودكشن" (Cedars art Production).
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة