محكمة الزقازيق الابتدائية
محكمة الزقازيق الابتدائية


تقدم 238 مواطنًا بطلبات الترشح لمجلس النواب بالشرقية

سناء عنان

الخميس، 24 سبتمبر 2020 - 01:09 م

واصلت محكمة الزقازيق الابتدائية برئاسة المستشار أسامة الحنفي، تلقي طلبات الراغبين في الترشح لعضوية مجلس النواب لليوم السابع علي التوالي وسط تواجد أمني مكثف وإجراءات احترازية ووقائية مشددة لحماية المواطنين من فيروس كورونا والحد من انتشاره، حيث تم تطهير وتعقيم جميع قاعات المحكمة وتخصيص قاعتين لاستقبال الراغبين في الترشح وإلزامهم بارتداء الكمامات الواقية والتباعد الاجتماعي.

وتم وضع علامات إرشادية بمدخل محكمة الزقازيق الإبتدائية وتخصيص موظفين لاستقبال الراغبين في الترشح وإرشادهم لمواقعهم.

وصرح المستشار أسامة الحنفي رئيس محكمة الزقازيق الإبتدائية بأنه تقدم حتي الآن 238 من الراغبين في الترشح منهم ١٨٦ في اليوم الأول و٦ في كل من اليومين الثاني والثالث و١٣ في اليوم الرابع و٩ في اليوم الخامس، وفي اليوم السادس تقدم ٧ مرشحين  وفى اليوم السابع تقدم 11 مرشحا وفى اليوم الثامن لم يتقدم سوى 3 مرشحين  فقط حتي منتصف النهار.

وأشار إلي أن عملية تلقي طلبات الراغبين في الترشح لمجلس النواب تتم في هدوء شديد ولم تتلق اللجنة المشرفة علي انتخابات مجلس النواب اي شكاوي من الراغبين للترشح او ما ينوب عنهم.

وصرح الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية بأنه تم تخصيص المجلس الطب العام ومستشفيات الأحرار التعليمي والقنايات وأبو كبير وبلبيس المركزي وفاقوس النموذجي لتوقيع الكشف الطبي علي راغبي الترشح لمجلس النواب وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة من فيروس كورونا، لافتًا إلى أنه تم الكشف على 490 من الراغبين للترشح لمجلس النواب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة