النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح


الليلة.. ليفربول في مواجهة سهلة أمام لينكولن سيتي بكأس رابطة المحترفين

محمد عادل سالم

الخميس، 24 سبتمبر 2020 - 01:54 م

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره لينكولن سيتي المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الخميس، على ملعب "سينسيل بنك"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو" بالموسم الجارى 2020-2021.

 

وافتتح ليفربول الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بانطلاقة قوية حيث حقق الفوز في أول جولتين بحملة الدفاع عن اللقب، على ضيفه ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، على ملعب "آنفيلد"، ثم الانتصار الثاني على مضيفه تشيلسي بثنائية نظيفة، على ملعب "ستامفورد بريدج".

 

وقال بيب ليندرز، المدرب المساعد للألمانى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "أحد أهم ما يميزنا خلال آخر عامين هو أننا نتعامل مع كل مباراة على أنها المباراة النهائية. هذه هي العقلية المسيطرة على مجموعتنا. الطريقة التي نستعد بها لمواجهة لنكولن هي نفس الطريقة التي استعدينا بها لمواجهة تشيلسي".

 

وأضاف ليندرز "نعلم أنهم قدموا مسيرة رائعة حتى الآن. يمتازون بامتلاك لاعبين أصحاب سرعة على الأجناب، ويجيدون شن الهجمات المرتدة السريعة. هم يلعبون كرة قدم جيدة، ويمتازون بالمرونة. علينا أن نكون مستعدين لمواجه فرق ناجح في السنوات الأخيرة ومعه مدرب متمرس".

 

جدير بالذكر أن فريق ليفربول منفردا بصدارة قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو" التي انطلقت في عام 1960 حتى الآن. 

 

يشار إلى أن، فريق مانشستر سيتي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق أستون فيلا، بنتيجة 2-1.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة