تعبيرية تعبيرية

حبس سائق 4 أيام وإصابة 3 مواطنين في حادث مروري بالمرج

محمد فاروق- محمد حسنين الخميس، 24 سبتمبر 2020 - 07:38 م

أمرت نيابة المرج حبس سائق متهم بإصابه 3 أشخاص بسيارته فى المرج، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وكلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، واستعلمت عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدا للاستماع لأقوالهم حول الواقعة، وأمرت بإجراء تحليل المخدرات للسائق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى بوجود حادث مرورى ومصابين بالقرب من كوبرى عزبة النخل بالمرج، والانتقال والفحص تبين اصطدام سيارة ربع نقل بالرصيف مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج ورفع آثار الحادث.

وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.



 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة