رائد الأعمال، مؤسس مبادرة "أنا اتعملي هاك" رائد الأعمال، مؤسس مبادرة "أنا اتعملي هاك"

بالفيديو..كيف تصبح مؤثرا على السوشيال ميديا؟

إيمان طعيمه الخميس، 24 سبتمبر 2020 - 08:24 م


كشف رائد الأعمال، مؤسس مبادرة "أنا اتعملي هاك" لمواجهة القرصنة الإلكترونية، عن بعض الصفات التي تؤهل صاحبها ليكون مؤثرا على شبكات السوشيال ميديا "Influencer" وذلك عبر فيديو جديد نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.


وقال عثمان: تستطيع أن تكون شخصا مؤثرا على السوشيال ميديا إذا كنت متخصصا في دراسة معينة وماهرا فيها وتحب نقلها إلى الجمهور، أو أن تكون قد خضت تجارب في حياتك مهمة ومختلفة واكتسبت منها خبرات مفيدة وتحب أن يعرفها رواد التواصل الاجتماعي، مثل أن تسافر إلى دولة وتكون ملما بأماكنها ومعالمها وتنقل صورة هذه البلد إلى الآخرين، ومن ثم يبدأ جمهور السوشيال ميديا التفاعل معك ومع خبرتك وصورك.


وأضاف: هناك مفهوم خاطىء أن الـ influencer أو المؤثر على السوشيال ميديا هو من يتابعه عدد كبير أو من يحظي بعدد أكبر من الإعجاب على صفحته، ولكن الأمر ليس كذلك، فالأم أو الزوجة التى تعرف كيف تختار ملابس أبنائها أو زوجها من الممكن أن تكون مؤثرة على التواصل الاجتماعي، الصديق الذي يلم شمل أصدقائه للخروج في أماكن محببةإليهم من الممكن أن يكون "انفلوينسر"،  إذا كنت الشخص البارز في مجموعتك، وتؤثر فيها إيجابيا أو تستطيع أن تحسن من سلوك من حولك أو تطبع عليهم شكلا إيجابيا، وتكون قدوة للآخرين في التعامل؛  تسطيع حينئذ أن تصبح مؤثرا على شبكات التواصل الاجتماعي.

وقد تفاعل مع الفيديو عدد كبير من مستخدمي موقع الصور الشهير انستجرام ليصل عدد المشاهدات إلى ١٠٠ ألف مشاهدة في أقل من ٢٤ ساعة.

يذكر أن رائد الأعمال على عثمان هو مؤسس مبادرة "أنا اتعملي هاك" لمواجهة القرصنة الإلكترونية،  والتى لاقت صدى واسعا من الجمهور والمشاهير والشخصيات العامة، وبدأ في تقديم فيديوهات توعوية تهدف إلى استثمار قيمة السوشيال ميديا باعتبارها وسيلة للتوعية وليس الترفيه فقط.
https://www.facebook.com/231684764190899/posts/613099466049425/?vh=e&extid=UfyUriFPqQGTTTJP&d=n

https://www.instagram.com/tv/CFfY49YpxkT/?igshid=1izmgzoeiv3a9



 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة