نيمار نيمار

«نيمار» متهم بالتورط في عملية قتل

محمد أنور الجمعة، 25 سبتمبر 2020 - 05:14 ص
كشفت شبكة "راديو مونت كارلو"، أن نيمار جونيور نجم فريق باريس سان جيرمان، يواجه أزمة جديدة تقف خلف كواليس إيقافه 4 مباريات، بسبب اعتدائه على ألفارو جونزاليس مدافع مارسيليا، خلال كلاسيكو الدوري الفرنسي، الأحد قبل الماضي.
 
وقالت الشبكة أن مدافع مارسيليا يعيش لحظات عصيبة، وأقسم لرئيس النادي بأنه لم يوجه إساءات عنصرية لنيمار، ووصل الأمر لاستعداده للرحيل مجانًا إذا ثبت كذبه.
 
وأشارت إلى أن المدافع الإسباني اجتمع بروابط مشجعي مارسيليا، في مقر تدريبات الفريق يوم الإثنين الماضي، مؤكدًا لهم على احترامه الشديد للتعددية الثقافية، وأنه ليس عنصريًا.
 
وأضافت الشبكة الفرنسية أن التساؤل يبقى: "من وراء تسريب رقم الهاتف الخاص بمدافع مارسيليا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟".
 
ولفتت نقلا عن مصادرها إلى أن نيمار متهم بأنه وراء تسريب رقم هاتف ألفارو جونزاليس، من خلال التواصل مع عدد من لاعبي الدوري الإسباني، للوصول لرقم هاتف مدافع مارسيليا.
 
وتلقى ألفارو جونزاليس تهديدات بالقتل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض لمضايقات شديدة في شوارع مارسيليا عقب المباراة، من أحد مشجعي الفريق في أعقاب اتهامه بتوجيه إساءات عنصرية لنجم بي إس جي.
 
ويمكن معاقبة كل من نيمار وألفارو جونزاليس بالإيقاف بما لا يقل عن 8 مباريات، ما يعني غياب الثنائي عن مباريات فريقيهما في الدوري حتى بداية عام 2021.
 
ووفقًا للمادة التاسعة من لائحة دوري المحترفين الفرنسي، فإن أي إهانة على أساس العرق أو الجنسية أو الإيديولوجية، يعاقب عليها ما بين 8 إلى 10 مباريات.
 
 
 

 



 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



احمد جلال


الرجوع الى أعلى الصفحة