أمل فتاة الدقهلية أمل فتاة الدقهلية

فيديو| عم «فتاة الدقهلية»: لم نفقد الأمل في الحصول على حقوقها

رضا خليل الجمعة، 25 سبتمبر 2020 - 08:42 م

دخلت أمل محمد عبد الحميد، المعروفة باسم "فتاة الدقهلية"، في نوبة بكاء شديد على الهواء، خلال استضافتها في برنامج "الجمعة في مصر"، وذلك بعد القبض على الجاني وإثبات نسب الطفلة إليه.

من جهته، قال علي عبد الحميد، عم (فتاة الدقهلية) أمل محمد عبدالحميد، إنهم لم يفقدوا الأمل في الحصول على حقوقها.

وأكد "عبد الحميد"، خلال حواره ببرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن بعد عامين من المتابعة في المحاكم والقضاء، تم إغلاق القضية ولهذا قرر عمل فيديو لأمل المغتصبة، تتحدث فيه عن قضيتها.

وأشار إلى أنه بالتعاون مع الصحفيين ووسائل الإعلام وصل الفيديو إلى الكثير من المسئولين، معقبا: "عند عرض الفيديو على الفيس بوك تعرضنا للتنمر والإهانة كثيرا".

ووجه عم الفتاة الشكر، إلى النائب العام والقضاء المصري لدعمه قضية أمل والوصول إلى الجاني.

بدأت قصة أمل في مارس 2018 عندما كانت في الصف الأول الثانوي، وتمت خطبتها أثناء إتمامها لتعليمها وقبل فرحها بأسبوعين صاحب ذلك ظهور طالب زميل لها تقدم لها قبل خطبتها مرتين ورفضته، وفي أثناء عودتها من أحد دروسها المكثفة قبل إتمام زيجتها على خطيبها، وعندما علم الطالب بأن هذا آخر أيامها في حضور الدروس قام بالانتقام منها لأنها رفضته.

وفي أحد الأيام تعدى عليها هذا الطالب بالضرب واختطفها لمكان معزول وأوسعها ضرباً، حتى كانت أشبه بفاقدة للوعي ولم تفق إلا وقد أتم اغتصابه لها وأرسل رسالة لخطيبها من هاتفها الذي قام بسرقته قال فيها: "شوف بقى هتتجوزها إزاي أنا دمرتلك خطيبتك".



 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة