شريف إكرامي
شريف إكرامي


شريف إكرامي يجيب.. هل يعود للأهلي من أجل بطولة أفريقيا؟

محمد عادل سالم

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 - 09:00 م

علق شريف إكرامى، حارس مرمى فريق بيراميدز الجديد، على ما إذا طلبه الأهلي للعب معه المباريات الإفريقية المقبلة في دوري أبطال إفريقيا، قائلا: "أنا الآن لاعبا في صفوف بيراميدز وانتهت علاقته بالأهلي ومن الصعب العودة مرة أخرى لأنه يحترم نادي بيراميدز وسيحقق طموحه معه".

وعبر إكرامي عن سعادته البالغة للتواجد في صفوف الفريق السماوى كونها تجربة رائعة للغاية مضيفا: "لمست فيها طموحا كبيرا وخططا ومقومات فنية تؤهل للمنافسة على لقب الدوري ومختلف البطولات الأخرى".

كما وجه الشكر لمسئولى بيراميدز على تقديرهم وترك مساحة للتفكير في العرض، والتقدير الأدبي بعيدا عن الأمور المادية، مؤكدا: "لم أتردد كثيرا في قبول العرض المقدم من بيراميدز وهو النادي الأنسب بالنسبة لي".

وتابع حارس بيراميدز الجديد فى المؤتمر الصحفى: "لا توجد مقارنة بين الأهلي وبيراميدز، فأنا مشواري انتهى في صفوف الأهلي ولدى تجربة جديدة مع بيراميدز، واخترته رغم العروض الأخرى المتاحة وهو تحد كبير بالنسبة لي في المرحلة المقبلة".

وأضاف: "أتمنى أن يكون انضمامي لبيراميدز بمثابة هدف أساسي للانضمام للمنتخب ولدي رغبة في إثبات نفسي أولا ثم اللعب في صفوف المنتخب".

وكان بيراميدز أعلن التعاقد رسيمًا مع شريف إكرامى لمدة 3 سنوات مقبلة، بعد أن انهى الحارس علاقته بالنادى الأهلى بنهاية الموسم الجارى.

ويمتلك شريف اكرامى مسيرة حافلة بالألقاب والبطولات فى القلعة الحمراء، منذ كان ناشئا فى الأهلى، حتى إعلان الرحيل فى مسيرة دامت 23 عاما.

ويبلغ شريف إكرامى من العمر 37 عاما، وتبلغ القيمة التسويقية 300 ألف يورو، وانضم شريف للفريق الأول للأهلى عام 2004، حقق 18 بطولة مع الأحمر، بطولة الدوري 7 مرات، كأس مصر مرة واحدة، السوبر المصرى 5 مرات، دوري أبطال أفريقيا مرتين، كأس الكونفدرالية مرة واحدة،  السوبر الأفريقي مرتين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة