عمرو فاروق الباحث فى شئون الجماعات الإسلامية
عمرو فاروق الباحث فى شئون الجماعات الإسلامية


باحث في شئون الجماعات الإسلامية: المصريون أدركوا مخططات الإخوان الخبيثة

رضا خليل

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 - 10:32 م

قال عمرو فاروق، الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، إن الجماعة الإرهابية فقدت السيطرة والتأثير على الشارع، وباتت تعلم أنها مكروهة من الشارع المصري بشكل كبير بسبب تزييفها للحقائق دائما.

وأضاف "فاروق"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء القاهرة"، الذي يقدمه الإعلامي خالد العوامي، عبر قناة "الحدث اليوم"، أن الشارع المصري أدرك حيل ومخططات الجماعة الإرهابية، لذلك لن ينجرف إليها مرة أخرى مهما بلغت دعواتهم، مشيرًا إلى أن الشائعات وتزييف الحقائق أصبحت لغتهم الرسمية ضد مصر والمصريين.

وأوضح الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، أن جماعة الإخوان الإرهابية لا تعمل بعشوائية، وإنما تعمل بمخطط سيكولوجية الشائعات ضد الدولة المصرية، بهدف استنزاف الأجهزة الأمنية وإرهاقها، مشيرًا إلى عرض شاشة الجزيرة القطرية فيديوهات قديمة للمظاهرات وتزعم أنها حديثة، لإسقاط المجتمع المصري.

وفيما يتعلق بأفكار التنظيم الإرهابي، قال إن أدبياته منذ نشأته هو تنفيذ أجندة خبيثة له، لأنه يرى دائما أن المجتمع المصري كافر، متابعا: "جماعة الإخوان لا يعنيها الشعب المصري على الإطلاق، وتستهدف جر الشارع إلى العنف من خلال الدعوات التحريضية التي أصبحت عقيدة لديهم".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة