أحمد سامى أحمد سامى

سموحة يستأنف تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة الحدود في الدوري

إبراهيم مدكور السبت، 26 سبتمبر 2020 - 12:08 م

يعود الفريق الكروي الأول بنادي سموحة بقيادة أحمد سامي المدير الفني لاستئناف تدريباته اليومية على ملعب النادي في تمام الخامسة من مساء اليوم، وذلك في إطار الاستعداد للمواجهة الصعبة مع فريق حرس الحدود والتي ستقام الاثنين المقبل على ستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري العام.


وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين الذين خاضوا مواجهة وادي دجلة راحة سلبية من تدريبات أمس بينما خضع البدلاء لتدريبات خاصة مع الجهاز الفني لرفع معدل اللياقة البدنية لدى العناصر الغائبة عن المشاركة في المباريات.


وسيقوم المدير الفني بعقد جلسة مع اللاعبين لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مواجهة دجلة الأخيرة في الدوري من اجل التخلص منها في مواجهة الحدود خصوصا وان الفريق يتطلع إلى عبورها بسلام وحصد النقاط الثلاثة لاستعادة المركز الخامس مرة آخري بعدما ذهب إلى نادي إنبي بفارق نقطة واحدة فقط.
هذا ويواصل احمد سامي المدير الفني مشاهدة مباريات الحدود الأخيرة في الدوري من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف في منافسه قبل وضع خطة عبور الحدود في مباراة الاثنين المقبل.


ويخضع فريق سموحه والجهاز الفني، لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" المرتقبة أمام حرس الحدود .


ويحتل سموحة المركز السادس بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 40 نقطة، وخاض الفريق 29 مباراة بالدوري حتى الآن، فازوا في 8 مباريات وتعادلوا في 16 أخرى، وتلقوا الهزيمة في 5 لقاءات.
 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة