محمد يوسف لاعب الأهلي
محمد يوسف لاعب الأهلي


محمد يوسف ينفي ترشيحه لتدريب الأهلي

إبراهيم مدكور- أحمد بدرة

السبت، 26 سبتمبر 2020 - 02:27 م

 

نفى محمد يوسف لاعب الأهلي ومديره الفني السابق، ما تردد خلال الفترة الأخيرة حول ترشيحه لتولي المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلفًا للسويسري رينيه فايلر.

وكتب يوسف عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "أنا ابن الأهلي فأينما كان العمل سأكون على قدر المسئولية بإذن الله لأنكم خلفي".

وتابع يوسف: "جماهير النادي الأهلي الوفية والعريقة رأيت التصريحات بالفترة الأخيرة عن رحيل مدرب الأهلي رينيه فايلر و ترشيحي لتولي المسئولية بدلاً عنه ، صحيح أن تدريب الأهلي حلم ومكانة عظيمه لمن يحمل لواء هذا الشرف فهو الفخر بذاته".

وأضاف: "تعجبت من زيادة التصريحات وانتشارها وبقوة في أغلب صفحات السوشيال ميديا الأهلاوية ، جماهير الأهلي اعتدنا منكم التكاتف والبعد عن أي تصريح ليس له أساس من الصحة أو ربما قائم على اجتهادات البعض من الصحفيين مع احترامنا الكامل للجميع".

وأستكمل: "أقدر ترشيحكم لي وثقتكم التامة بي كعنصر من عناصر النادي وابن من أبناءه ، ولكن عملاً وتطبيقاً لهذه المبادئ التي نشأنا عليها منذ الصغر فلا يمكنني التعليق أو القول سوى أنه "لا شيء مما قيل تم رسمياً".

وأختتم يوسف: "أنا في خدمة الكيان في أي مكان يحتاج فيه إلى خدماتي كالجندي في خدمه وطنه واني أعدكم إنني سأكون على قدر المسئولية بتوفيق الله ودعمكم وحرصي على إسعادكم ، فلا يهم مكان تواجدي بل المهمة السامية هي مصلحة الكيان والتركيز من أجل تحقيق المزيد من البطولات التي تسعدكم فأنتم اللاعب رقم واحد لدينا وعلى حب الكيان اجتمعنا".

وكان النادي الأهلي، قد أعلن أمس الجمعة رسميًا أن يوم الخميس القادم سيكون الحاسم في مصير مديره الفني رينيه فايلر مدرب الفريق.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة