داليا الباز نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي داليا الباز نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي

ننشر السيرة الذاتية لداليا الباز نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري

شيماء مصطفى السبت، 26 سبتمبر 2020 - 04:00 م

جدد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بترشيح من طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، الثقة في داليا الباز نائبا لرئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، اعتبارا من 25 سبتمبر 2020.

وتنشر بوابة أخبار اليوم، السيرة الذاتية لداليا الباز نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري.

بدأت داليا الباز، العمل المصرفي ببنك باركليز مصر عام 1995 بالتسويق الائتماني ثم تدرجت في العديد من المناصب وصولاً لرئيس قطاع مخاطر التشغيل والرقابة الداخلية بالبنك من 224 حتى 2008.

وتشغل داليا الباز، حالياً منصب نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وهو المنصب الذي تمتد مسؤولياته لتشمل الإشراف على قطاعات المخاطر والعمليات المصرفية وتكنولوجيا المعلومات والرقابة الداخلية وإدارة مشروعات تحديث البنك وإجراءات التشغيل المعيارية وتنفيذ ومتابعة الائتمان والاستعلامات.

وقبل توليها منصبها الحالي شغلت العديد من المناصب بالبنك الأهلي منها الرئيس التنفيذي للعمليات في 2015 حيث أشرفت على تطوير العمليات المصرفية بما فيها إدارات القروض وإصدار الكروت وفتح الحسابات وتمويل التجارة والخزانة، وكذلك على تطبيق حزمة البرمجيات المستحدثة بالبنك فيما اعتبر أكبر تطبيق لتكنولوجيا الأنظمة بالقطاع المصرفي في إبريل 2016 ضمن استراتيجية متكاملة لتكنولوجيا معلومات البنك نتج عنها حصوله على العديد من الشهادات لحماية بيانات عملائه.

كما شغلت أيضا منصب رئيس مجموعة مخاطر التشغيل عام 2008 عند انضمامها لفريق عمل البنك للمساهمة في خطة التطوير وتفعيل دور مجموعة مخاطر التشغيل ونشر ثقافة الأعمال وإنشاء قطاع خطة الطوارئ لاستمرارية الأعمال لأول مرة في البنك الأهلي المصري وكذلك وضع خطة لإيجاد المراكز البديلة لمزاولة الأعمال.

 



 

 

الاخبار المرتبطة


ماذا يعني سعر الإقراض والخصم؟ ماذا يعني سعر الإقراض والخصم؟ الإثنين، 26 أكتوبر 2020 04:22 ص

الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة