الدكتور أشرف صبحي يتفقد نادي أسيوط الرياضي
الدكتور أشرف صبحي يتفقد نادي أسيوط الرياضي


وزير الشباب يتفقد نادي أسيوط الرياضي ويتابع المشروعات الرياضية

شادي محمد

السبت، 26 سبتمبر 2020 - 08:03 م

 

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء السبت 26 سبتمبر، جولة تفقدية داخل نادي أسيوط الرياضي، برفقة رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والدكتور جمال محمد علي عضو اللجنة الخماسية ، ولفيف من قيادات الوزارة.


والتقى وزير الشباب بالفتيات المشاركات بمشروع "1000 فتاة 1000 حلم "  التابع لوزارة الشباب والرياضة  والذي يهدف لتدريب الفتيات على لعبة كرة القدم بالتعاون مع المركز الثقافي البريطاني والمجلس القومي للمرأة، مؤكدًا أن انتشار كرة القدم النسائية أصبح أمرا ذا أهمية ليس فقط رياضيا بل ثقافيًا واجتماعيًا في خدمة المحتمع والتصدي للشائعات المغلوطة بمشاركة الجميع.


 ولفت الدكتور أشرف صبحي، إلى أن مشروع 1000 بنت 1000 حلم "، يتابع باهتمام كبير من قبل الجهاز الفني لمنتخب مصر، من أجل الوقوف على مستوى جميع اللاعبات وضم أفضل العناصر للمنتخب ورعايتهم بشكل جيد من أجل إنشاء قاعدة سليمه للكرة النسائية.


وفي شأن متصل، أشاد صبحي بجهود المشاركات بالمعسكر الترويحي الترفيهي في برنامج الرياضة من أجل التنمية الذي تنظمه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بأسيوط وبالشراكة مع اليونيسيف.

وتفقد وزير الشباب والرياضة الأنشطة الرياضية المقامة بنادي أسيوط الرياضي من ألعاب رياضية ومجمع حمامات السباحة وصالات العاب الكاراتيه والتايكوندو.


وفي ختام جولته بالنادي، وجه الدكتور أشرف صبحي أسمي عبارات الشكر والامتنان للواء عصام سعد محافظ أسيوط وجميع قيادات المحافظة على حفاوة الاستقبال .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة