القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
مؤمن خليفة
مؤمن خليفة

بدون أقنعة

مؤمن خليفة يكتب: استثمار النجاح أبرز ملامح التغييرات

مؤمن خليفة

2020-09-26T08:04:01+02:00

أجمل ما في التغييرات الصحفية الجديدة أنها استثمرت نجاح عدد من قيادات المؤسسات الصحفية القومية فعمدت إلي الاستفادة من خبراتها وأبقت عليها من أجل الأستقرار وضمان السير بخطوات ثابتة نحو تنفيذ خطط الهيئة الوطنية للصحافة لتطوير هذه المؤسسات خلال الفترة القادمة.

وتزامنا مع استثمار النجاح الذي تحقق فقد حرصت الدولة علي الدفع بالشباب في المواقع الصحفية المختلفة في كل المؤسسات باعتبارهم حملة مشعل التنوير والقيادة وهو النهج الذي يقوده الرئيس عبد الفتاح السيسي ويشجع عليه باستمرار في كل مناسبة .

إن المؤسسات الصحفية القومية خضعت خلال الشهور القليلة الماضية لعملية جراحية كاملة لمواجهة أمراضها والقضاء عليها من خلال علاج ناجع وفعال وخطة تراعي الواقع وفي نفس الوقت هي خطة طموح لكي تعتمد علي نفسها وتستغل أصولها بشكل أقتصادي يعتمد علي العلم وليست الفهلوة لكي تخرج من عنق الزجاجة وتحقق نجاحات .. هذه الخطة التي ينفذها بإقتدار وحكمة وتريث المهندس عبد الصادق الشوربجي لم تأت من فراغ فهو يستثمر نجاحاته السابقة في إخراج مؤسسة روز اليوسف من مشاكلها ونتيجتها تحقيق أرباح بعد سنوات من الخسارة .

وبنظرة سريعة علي أسماء رؤساء التحرير ومجالس الإدارة الذين استمروا في ممارسة مهامهم في التغييرات الجديدة يبدو لنا علي الفور أنه لم تكن هناك عشوائية في القرارات بل كان هناك بعد مهم وهو أن كل ناجح يجب أن يعطي الفرصة لكي يحقق خطته التي طرحها أمام الهيئة وهو أيضا نفس توجه الدولة المصرية والقيادة السياسية لتحقيق الأستقرار وأستمرار تنفيذ المشروعات القومية الكبري بنفس النهج والفاعلية .

المؤسسات الصحفية القومية هي اليد الطولي في معركة الوعي وهي احدي القوي الناعمة التي أصبح وجودها ضروريا لمواجهة القلة المنحرفة التي تبث الشائعات ضد الوطن وأيضا مواجهة قوي الشر المتمثلة في جماعة الإخوان الإرهابية وأذنابها في تركيا وقطر في محاولاتها لإسقاط الدولة .

هناك تمثيل عادل في توزيع منصب رئيس التحرير ومثلما كان للرجال نصيب كبير لم تغب المرأة عن تولي القيادة استمرارا لنهج خطة تمكين المرأة في جميع المناصب القيادية .

خالص الأمنيات بالتوفيق والسداد لجميع الزملاء رؤساء التحرير ومجالس الإدارة سعيا نحو تطوير العمل الصحفي وتدريب الشباب الجدد والسعي نحو التطوير الألكتروني تزامنا مع خطة الحكومة في الرقمنة التي تسير بخطي حثيثة في كل المواقع الحكومية مما يساهم في تطوير التجارة والأقتصاد والتبادل التجاري مع دول العالم وكذلك القضاء علي كل أشكال الفساد .

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3118760
Advertisements
a

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

Advertisements

 

 

مشاركة