صورة موضوعية صورة موضوعية

إطلاق النسخة العربية لأغنية "صاروخ للقمر" بصوت كارمن سليمان

محمد طه السبت، 26 سبتمبر 2020 - 09:08 م

كشفت الفنانة المصرية "كارمن سليمان" عن أحدث أعمالها بالتعاون مع نتفليكس وهي أغنية "صاروخ للقمر" من فيلم الرسوم المتحركة  "فوق القمر" والتي تم طرحها الجمعة 25 سبتمبر على المنصات الرقمية.

كما شاركت كارمن الفنانون المحليون الذين قاموا بأداء الأغاني وأصحاب المواهب الصوتية الذين ساهموا في العمل في الكشف عن تريلر الفيلم على منصّة Twitter في أجزاء منفصلة تزامنا مع ظهور القمر في بلدانهم يوم الاثنين الماضي 21 سبتمبر.

الجدير بالذكر أن فيلم "فوق القمر" سيتم طرحه بالدبلجة العربية واللهجة المصرية، وهو أحد أعمال "غلين كين" صانع الأفلام ومبدع الرسوم المتحركة والفائز بجائزة الأوسكار. 


 فيلم فوق القمر تدور أحداثه حول فتاة شابة مشرقة، وشغوفة بالعلم، تقوم ببناء سفينة صاروخية إلى القمر لإثبات وجود آلهة القمر الأسطورية. حيث ينتهي بها الأمر في مهمة غير متوقعة، وتكتشف أرضًا غريبة الأطوار من المخلوقات الخيالية، فوق القمر هي مغامرة موسيقية مبهجة حول المضي قدما، واحتضان ما هو غير متوقع، وقوة الخيال، وسيتم إطلاق الفيلم 23 أكتوبر 2020.


الفيلم إخراج غلين كين الحائز على جائزة أوسكار (Dear Basketball)، وأغاني: كريستوفر كيرتس (Chaplin) ، مارجوري دوفيلد ، هيلين بارك (KPOP)، وبطولة: كاثي أنج (فاي فاي) ،فيليبا سو (تشانغ) ،روبرت ج. تشيو (تشين) ، كين جونغ (جوبي) ، جون تشو (الأب) ، روثي آن مايلز (الأم) ، مارجريت تشو (العمة لينغ) ، كيميكو جلين (العمة مي) ، أرت بتلر (العم) ، وساندرا أوه (السيدة تشونغ)



 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة