صورة من البرنامج صورة من البرنامج

فيديو| أشرف زكي: المنتصر بالله «عمره ما طلب حاجة من حد»

حامد عبدالحليم السبت، 26 سبتمبر 2020 - 09:46 م

أعرب الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن خالص العزاء لرحيل الفنان الكبير المنتصر بالله، حيث فقدت الأسرة الفنية واحد من كبار نجوم الكوميديا، وكشف نقيب الممثلين عن الأيام الأخيرة من حياة الفنان الراحل.

وأوضح "زكي"، في تصريحات لبرنامج "المساء مع قصواء"، المذاع عبر قناة "TeN"، أن الفنان المنتصر بالله، انتقل إلى المستشفى العسكري بالإسكندرية، ثم جاءته مكالمة هاتفية من أسرته أبلغوه بوفاته، وذلك قبل إبلاغ زوجة الفنان الراحل، وذلك حتى يتسنى للنقابة القيام بالإجراءات اللازمة من أجل دفنه.

ولفت الفنان أشرف زكي، إلى أنه من المقرر إقامة عزاء الفنان المنتصر بالله، بكنيسة المرعشلي بالزمالك، يوم الثلاثاء المقبل. وشدد نقيب المهن التمثيلية، على أن "الأسرة الفنية أسرة صغيرة، وعارفة بعض كل كويس، ولما حد بيحصله حاجة كل بيعرف".

وتابع: "المنتصر بالله، عمره ما طلب حاجة من حد، وحالته كانت مستورة"، مؤكدًا أن البعض عرض المساعدة على أسرة الفنان الراحل لكنهم رفضوا".

وحول الشائعات التي يتعرض لها الفنانين، أكد أشرف زكي: "الفنانين مش مطلشة عشان كل شوية يطلع إشاعة على حد.. وبلغنا النائب العام على الشائعات الكثيرة، ولن نسكت على تعرضنا للشائعات من حين إلى آخر".

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة